والد ريهام سعيد: بنتى مظلومة ومتأكد من براءتها

الأربعاء، 21 مارس 2018 04:17 م
والد ريهام سعيد: بنتى مظلومة ومتأكد من براءتها الإعلامية ريهام سعيد
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال والد الإعلامية ريهام سعيد، إنه متأكد من براءة ابنته، مرددا:"بنتي مظلومة وأثق فى القضاء وبنتى هتاخد براءة".

 

وأضاف والد ريهام سعيد قبل جلسة محاكمتها فى قضية الاتجار بالبشر، أن دليل براءتها يتمثل فى هاتفها المحمول، متابعا أن رضيعها يعانى من حساسية ضد اللبن الصناعى.

 

ووصل بصحبة والد ريهام سعيد كل من سعد الصغير ووالد المتهمة غرام، حيث وصلا قبيل بدء جلسة محاكمة ريهام سعيد و7 آخرين فى قضية التحريض على خطف الأطفال.

 

وتضم قائمة المتهمين بالقضية كلا من"ريهام سعيد، وعطية ناصر محمد، ومحمد راضى، وغرام عبدالفتاح، وإسلام خالد ياسين، ومحمد أحمد طالح".

 

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار السيد البدوي وعضوية المستشارين عبدالمنعم عبدالستار ومحمد أحمد الجندى وسكرتارية محمد فريد .

 

وكان المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية قد أحال ريهام سعيد وباقى المتهمين إلى المحاكمة الجنائية، فى ختام التحقيقات التى باشرها فريق من محققى نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية ضم أحمد عاصى مدير النيابة، ومصطفى مخلوف وأحمد خالد وكيلى النيابة، برئاسة إسلام الجوهرى رئيس النيابة.

 

وأسندت النيابة إلى المتهمين ارتكاب جرائم التحريض والاشتراك فى التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار فى البشر.

 

 وكشفت تحقيقات النيابة التى أيدت صحتها تحريات أجهزة الأمن، عن أن ريهام سعيد وفريق إعداد برنامجها ارتكبوا واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تلفزيونية، وأن وقائع الاختطاف، موضوع الاتهام، جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها.

 

كما تضمنت التحقيقات اعترافات تفصيلية أدلى بها أحد المتهمين، تفيد بارتكاب الإعلامية وبقية المتهمين ، للجرائم المنسوبة إليهم، عبر تحريضهم له على ارتكاب وقائع اختطاف الأطفال والاتجار فى البشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

ريهام سعيد ... لها أعمال خيريه لاتحصي ... لكن معقول يحصل منها كده ... ننتظر حكم القضاء

بصراحه .. الأعلاميه / ريهام سعيد .. لها أعمال خيريه كثيره جدا .. علي مدار سنوات طويله .. لكن الخبر المنشور ده  .. يجعلنا نستغرب معقول ياريهام تعملي كده .. أعتقد أنه من الأفضل .. أن ننتظر حكم القضاء لبيان الحقيقه .. انشر يايوم السابع .. مع خالص تحياتي -

عدد الردود 0

بواسطة:

بدرية لحد الفجرية

ريهام الخير

ريهام سعيد او ريهام الخير متفرقش بس الاكيد ريهام مظلومة كلمة حق تتقال في حق انسانة عملت الكثير من الخير للاطفال و كبار السن و الغلابه و الفقراء  .    الفرحة حلوة برضه    و ربنا كبير يا ريهام   مع حفظ الالقاب

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

البراءة ان شاء الله ....

لن ننسى لريهام سعيد أنها الإعلامية الوحيدة التي قدمت لنا الصورة المبهرة والرائعة عن منظومة العمل والدراسة والمعامل والنشاط في جامعة الأزهر ولم تقف عند الصورة المحدودة لشغب المجرمين واحراقهم وتخريبهم لواجهة الجامعة وهي الصورة التي ظلت أسابيع الموضوع الدائم والمفضل للفضائيات المصرية .. وحدها ريهام التي أخذتنا الى حيث الدراسة والمرح والانجاز والنجاح .. هي دائما مبادرة وطموحة وسباقة لكنها تحتاج بعض الحذر من الأشرار .. براءة ان شاء الله ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح الصاوى

الكذب والخداع آخرته المحكمه والسجن المشدد

15 سنه كذب وخداع وتلفيق كأن المشاهدين مهبلين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة