نجوم يحتفلن بعيد الأم رغم رحيل أمهاتهن عن عالمنا برسائل مؤثرة

الأربعاء، 21 مارس 2018 06:41 م
نجوم يحتفلن بعيد الأم رغم رحيل أمهاتهن عن عالمنا برسائل مؤثرة راغب علامة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من رحيلهن عن دنيانا، حرص عدد من نجوم الفن من فقدن أمهاتهن، على توجيه رسائل مؤثرة لهم فى عيد الأم، ليؤكدون بها على احتفاظهم بحبهم لهم، كما عبروا عن افتقادهم لهم ولكل لحظاتهم معا.

ومن أوائل النجوم الذى تذكر والدته، الفنان راغب علامة، حيث نشر صورته معها، عبر حسابه بموقع تبادل الصور "أنستجرام"، معلقا عليها برسالة مؤثرة قائلا :"وحياة روحك الطاهرة ما غبتي عنٌا ولا يوم.. اليوم مش رح نتعشى سوى كالعادة.. بعايدك وانت في الجنة اللي انت فيها بإذن الله... سلامي للوالد الطيب صبحي.. اشتقتلكم واشتقنا لقصصكم واخباركم الحلوة".

راغب علامة
راغب علامة

 

أما الفنان إدوارد حرص على الاحتفال بعيد الأم بعد مرور عام على رحيل والدته، حيث نشرة صورتها معه عبر "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"كل سنة وانتي طيبه وربنا يرحمك يا أحن ام في الدنيا مهما طالت الأيام والسنين موش هقدر أصدق إنك سبتيني لانك عايشه جوايا دعواتك ليا وخوفك عليا عرفت قيمتهم دلوقتي ارجوكم خليكو تحت رجلين امكم هتلاقو رضا ربنا في وشكم".

ادوارد
ادوارد

 

كما نشرت الفنانة مى كساب صورتها مع والدتها، عبر إنستجرام، معلقة عليها :"عيدك في الجنه يا أمي باْذن الله الله يرحمك ويصبرنا علي فراقك كنتي كل الحياة كنتي مجمعانا انا بقالي ٣ سنين ما حضنتش أخويا وحشني حضنه قوي.. أول ما ماما ماتت سافر وسابني انا وبابا ومني اول ما بابا بيجيلي بافضل حاضناه زي العيال واقعد أقوله طبطب عليه كتير أصل ماما كانت من غير ما اطلب بتحضني وتطبطب عليه كتير بتشيل هم الدنيا كله من عليه بصراحه ".

وتابعت :" ومن غير ذواق الام دي كل حاجه في الدنيا واللي من غير أم مسكين غلبان مفتقد لحاجات كتير قووووي ربنا يصبرنا علي فراقهم ويخليلكم أمهاتكم شبع أمك منك واشبع منها #يوميات_حامل_هرموناتها_مش_قابه_عليها بس النهارده قابه ع الاخر".

مى كساب
مى كساب

 

أما النجمة سميرة سعيد تذكرت والدتها الراحلة، بصورة عبر موقع "أنستجرام"، معلقة عليها قائلة :"

سميرة سعيد
سميرة سعيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة