فيديو.. سجينات يغنين لأمهاتهن من خلف الأسوار "ست الحبايب يا حبيبة"

الأربعاء، 21 مارس 2018 09:36 ص
فيديو.. سجينات يغنين لأمهاتهن من خلف الأسوار "ست الحبايب يا حبيبة" سجينات خلال الاحتفال بعيد الأم
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 حرصت مجموعة من السجينات داخل سجن النساء في القناطر الخيرية، على الغناء لـ"ست الحبايب"، تزامناً مع احتفالات عيد الأم، ورغم أنهن خلف الأسوار، إلا أن ذلك لم يمنعهن من الغناء للأم، وذلك على هامش احتفالية وزارة الداخلية بالأمهات السجينات.
 
 
كانت وزارة الداخلية، نظمت حفلاً للأمهات السجينات، بحضور عدداً من الفنانين والمشاهير، وتم توزيع الهدايا عليهن فى عيد الأم، يأتى ذلك بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتبنى فلسفة عقابية جديدة، قائمة على احترام المواطنين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

يجب تفريغ السجون من أصحاب وصاحبات الجرائم الصغيرة والأقتصادية

سجون مصر تعج بالبشر بلا مبرر بسبب سوء التشريعات. السويد كانت تعاني من نفس المشكلة لكن الأحزاب اللبرالية حلت المشكلة بتغير القوانين وتحويل العقوبات بتقديم الخدمة المجتمعية أو بتركيب الأساور الإلكترونية أو بفرض الحجز الإداري على المواطنين المخالفين للقانون. مصر يصل عدد سكانها 100,000,000 والسويد 9 مليون لكن نفس المشكلة، ولو تخيلنا أن مصر أخذت الإجراءات السويدية لتخفيف الأعداد بالسجون مع الإبقاء على عتاة الإجرام وقيادات الإرهاب وقيادات الإخوان في السجون مدى الحياة وهذا الكلمة أعيد تفسيرها بالسويد بأن تعني للأبد وليس 20 سنة مثل مصر. مصر بها تعداد سكاني رهيب ويجب حل مشكلات السجون بتغير القوانين للتخفيف بعض الأعباء المالية عن الدولة وجل المحكوم عليهم بعمل الخدمة المجتمعية مثل كنس الشوارع والعمل في إدارات الدولة بعض الأعمال الخدمية .

عدد الردود 0

بواسطة:

Sabry

ياه

يعني تحبسوهم وتخلوهم يغنوا طيب ماتفرجوا عنهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة