فرج عامر عن حوار السيسى: الرئيس رجل صادق ومخلص وواقعى وحاسس بالشعب

الأربعاء، 21 مارس 2018 08:34 ص
فرج عامر عن حوار السيسى: الرئيس رجل صادق ومخلص وواقعى وحاسس بالشعب فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الحوار الذى أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس، والذى حمل عنوان "شعب ورئيس"، بالصادق، قائلا:" الرئيس السيسى رجل صادق وتلقائى وعايش مع الشعب وحاسس بالناس وواقعى".

وأوضح " عامر" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الحوار الذى أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسى يعبر عن صدق وإخلاص الرئيس لشعبه وكشف الحقائق أمام المواطنين بلا مجامله لأحد، لافتا إلى أن السيسى رجل تحمل المسئولية فى وقت صعيب فهو لا يخشى أحداً غير الله ولذلك ناجح فى مسيرته.

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة فى تصريحه، إن حوار الرئيس السيسى كشف مدى ملامسته للواقع والشارع المصرى وأحساسه بالمواطن فهو رجل لا يبحث ألا عن الصالح للبلاد لذلك الناس تحبه لأنه قائد وزعيم عظيم.

وأشار "عامر" إلى أن الرئيس السيسى يعمل بجد منذ اللحظة الأولى التى تولى فيها البلاد، فهو لم يلجئ للمسكنات لحل المشكلات التى عانت منها مصر لسنوات ولكنه عمل بصدق وإخلاص من أجل النهوض بهذه البلد.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أجرى حوارا حمل عنوان "شعب ورئيس"، مع المخرجة الشابة ساندرا نشأت، والذى يتزامن مع الانتخابات الرئاسية المقبلة أيام 26 و27 و28 من مارس الجارى.

وأدلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعديد من التصريحات المهمة للشعب المصرى فى حواره

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة