علاء ناجى: مشاركة الرئيس السودانى باحتفالية الأسرة المصرية ينسف الشائعات

الأربعاء، 21 مارس 2018 03:00 ص
علاء ناجى: مشاركة الرئيس السودانى باحتفالية الأسرة المصرية ينسف الشائعات النائب علاء ناجى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النائب علاء ناجى عبد الرحيم عضو مجلس النواب ومنسق الاتصال السياسى لائتلاف "دعم مصر" عن محافظة الجيزة فى حضور إحتفالية الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى ونظيره السودانى عمر البشير التى أقيمت مساء أمس باستاد القاهرة.

وقال ناجى فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن مشاركة الرئيس السودانى عمر البشير فى حضور الإحتفالية نسفت كافة الشائعات التى يروجها البعض فى الفترة الأخيرة عن وجود توترات فى العلاقات المصرية السودانية ، مشددا على أنه العلاقات الايجابية بين الجانبين أكبر من أن تعترضها أى مشاكل صغيرة.

وأضاف ناجى، أن ملايين المواطنين من الشعب المصرى سيلبون دعوة الرئيس السيسى بالاحتشاد أمام لجان الاقتراع وصناديق الانتخاب للمشاركة الايجابية فى العملية الانتخابية المقرر لها نهاية الشهر الجارى ، مؤكدا أن نواب البرلمان يعملون بكل قوة على توعية المواطنين بأهمية المشاركة وممارسة الحق الدستورى بايجابية كاملة لنبعث رسالة للعالم بأن مصر تقف خلف القيادة السياسية.

وكان الرئيس السيىسى أشاد بإقبال المصريين فى الخارج على التصويت بانتخابات الرئاسة، قائلا:"المشاركة الكثيفة فى الانتخابات مهمة لصالح الوطن وتقدمه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة