صور.. تفاصيل القبض على دجال الإسكندرية.. يوهم المواطنين بقدرته على شفائهم من الأمراض ويستعين بكتب "النور السالك وتسخير الممالك وحكايتى مع الجن والعفاريت" لإقناعهم.. والنيابة تحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات

الأربعاء، 21 مارس 2018 06:00 ص
صور.. تفاصيل القبض على دجال الإسكندرية.. يوهم المواطنين بقدرته على شفائهم من الأمراض ويستعين بكتب "النور السالك وتسخير الممالك وحكايتى مع الجن والعفاريت" لإقناعهم.. والنيابة تحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات دجال الإسكندرية المتهم
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داخل أحد الأماكن العشوائية بالإسكندرية استطاع "م ن ال"، بدون عمل، أن يسيطر على عقول المواطنين البسطاء وأن يقنعهم بقدرته على تسخير الجن، من أجل شفائهم من الأمراض وحل مشاكلهم الزوجية وجلب الحبيب وإعادة المطلقة لزوجها، فهى وسائل يستخدمها النصابون للسيطرة على العقول من أجل المال.

 

ونجحت مباحث الآداب بالإسكندرية تنفيذاً لتعليمات اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية واللواء شريف عبدالحميد، مدير مباحث الإسكندرية، من ضبط المتهم وتقديمه للعدالة.

IMG-20180320-WA0010

وتأتى تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات لمباحث الآداب من أحد المصادر السرية الموثوق بها، وأكدتها تحريات المباحث مفادها بقيام المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين عن طريق ايهامهم بقدرته على تسخير الجان لقضاء حوائجهم وذلك داخل شقة سكنية دائرة قسم شرطة ثانى المنتزه، بمعاونه "ال أ ع"، مقابل مبالغ مالية يحصلون عليها مما يعد مخالفة للقانون.

 

عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة تم ضبط المتهم ومعاونه كما تواجد بالشقة المجنى عليهم "ر ح ح"، بدون عمل، "إ ح ف" بدون عمل، وبسؤال المجنى عليهم أكدوا أن المتهم قام بالنصب عليهم عن طريق الدجل والشعوذة وإيهامهم بقضاء حوائجهم وإنهاء مشاكلهم الشخصية والعائلية عن طريق الجان والبخور والأحجبة مقابل أجر مادى يتقاضاه نظير ذلك.

IMG-20180320-WA0011

تم ضبط المتهم داخل مسكنة وبحوزته مجموعة من الكتب بعنوان "الأسرار النورانية فى العلوم الروحانية، النور السالك وتسخير الممالك، السحر العظيم"، وكمية من البخور وصور أشخاص مختلفة مقطوعة منها أجزاء فى أعمال الدجل والشعوذة، وصور أشخاص مختلفة، وورق مكتوب عليه طلاسم غير مفهومة معدة على هيئة أحجبة لتقديمها لعملائه مقابل مبالغ مالية، مصحف قرآن كريم مربوط به مفتاح يستخدم فى أعمال السحر السفلية، 3 تليفون محمول، خاصة بالمتهمين؛ وتم ضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة رقم 3793 جنح ثانى المنتزه لسنة 2018 وجار العرض على النيابة.

 

واعترف المتهمون بقيامهم بالنصب على المواطنين من خلال أعمال السحر والشعوذة منذ سنوات طويلة واستخدام أدوات النصب المذكورة فى القضية، وذلك بمقابل مبالغ مالية يتم تقاضيها من المواطنين مقابل أعمال السحر والشعوذة ومستخدماً مسكنه فى هذه الأعمال واستقبال المواطنين فيها بشكل يومى. وبالعرض على النيابة قررت نيابة شرق بالإسكندرية حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له فى موعده.

 
 
IMG-20180320-WA0012
IMG-20180320-WA0013

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد العزيز

الله ينتقم منه

حسبنا الله ونعم الوكيل فيه , حتى المصحف لم يسلم من فساده وشره

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

النفخ

انفخوه ليكون عبرة

عدد الردود 0

بواسطة:

المهيطل

وايه الجديد

ياجماعه والله احنا بقينا عايشين في اضمحلال لا نهائي ده وصل الحال انهم بقو يعملو اعلانات تليفزيونيه والشيخ مش عارف مين وصل من المغرب والشيخه ريحانه وصلت من باكستان ايه الاندهاش انك مسكت واحد في اسكندرايه ده علي الاقل مستخبي شوفو اللي بيطلعو علي الهوا عيني عينك لله الامر من قبل ومن بعد

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

النصاب يحتاج الى الغباء

من المؤكد انه سيهجر هذه المهنة فورا اذا لم يصدقه احد فاذا ذهب الى مكان به مستوى فكرى اعلى سيضطر الى غسل الصحون لان الناس هناك ستسخر من كلامه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة