شاهد.. فيديو يفضح حقيقة "الجندى القطرى" وتصريحات وزير دفاع تميم

الأربعاء، 21 مارس 2018 11:13 ص
شاهد.. فيديو يفضح حقيقة "الجندى القطرى" وتصريحات وزير دفاع تميم خالد العطية وزير دفاع قطر
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخرت المعارضة القطرية على تصريحات وزير الدفاع خالد العطية، والتى قال فيها إن الجندى القطرى هو أفضل جندى فى المنطقة!، ونشرت مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى توضح حقيقة هذا الجندى الذى يعد ثالث أفضل جيش داخل قطر نفسها بعد القوات التركية والإيرانية التى ترتع فى الدوحة وتحمى عرش تميم آل ثانى.

 

 

وقال المقطع إن الجيش القطرى يأتى فى ترتيب متأخر عالميا، ووفقا لموقع جلوبال فاير باور المتخصص فى الشئون العسكرية، خلال تصنيفه الأخير لترتيب جيوش العالم من حيث القوة فأن جيش تميم يأتى فى المرتبة الـ91.

 

ويكشف الفيديو قدرات الجندى القطرى الضعيفة ويعرض حوار دار بين جندى ووزير الدفاع القطرى، يسأل الأخير بشأن تدريبات الرمى ويقول له "أول مرة ترمى" ورد عليه الجندى "لا ثانى مرة فى حياتى".

 

ويسخر الفيديو من التدريبات الحديثة التى يتدرب عليها الجيش القطرى، مشيرا إلى أن تصريحات العطية كاذبة تتسق مع النظام الإرهابى الكاذب الذى يحكم الدوحة، لاسيما وأن سياسات تميم تمعن فى استنزاف موارد الدوحة فى شراء صفقات عسكرية، حيث دفع 17 مليار دولار فى أقل من شهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

المية تكدب الغطاس ..لو كان جنودكم قادرون على حماية قطر فلماذا الاستعامة بمرتزقة من تركيا وايران

وكمان قواعد للامريكان ووجود طالبان وصهاينة ياخرفان والله العظيم كنا نتمنى ان يكون لديكم جيش وطنى من ابناء الشعب القطرى الشقيق ولكن مستحيل ان تقبل موزه واسرتها النجسة ذلك خوفا من قيام الجيش الوطنى القطرى بالانحياز للشعب كما حدث في مصر في ثورتى 25 يناير و 30 يونيو لذلك بفضل دميم بن موزه الجندى الاجنبى حتى لاينقلبوا عليه !!

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

توضيح

احب اوضح لليوم ااسابع  ان جيش قطر ليس رقم 3 في قطر الجيش القطري ترتيبه في قطر نفسها الخامس بعد الجيش الامريكي و الجيش التركي والقوات الايرانية وحلف الناتو

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

وزير الدفاع القطرى لم يكذب

الجيش القطرى هو الجيش الأول فى العالم فى ألعاب القتال على البلاى ستيشن. هذه حقيقة مؤكدة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة