رغم مشاركته لأول مرة.. نفاد إصدارات القومى للترجمة بمعرض الرياض للكتاب

الأربعاء، 21 مارس 2018 11:25 ص
رغم مشاركته لأول مرة.. نفاد إصدارات القومى للترجمة بمعرض الرياض للكتاب الدكتور أنور مغيث مدير المركز القومى للترجمة
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أنور مغيث، مدير المركز القومى للترجمة، أن المركز شارك لأول مرة فى معرض الرياض الدولى للكتاب، الذى تم افتتاحه فى 14 مارس ويستمر حتى 24 من نفس الشهر، بـ300 عنوان و5248 نسخة من أحدث وأهم إصدارته.

وأضاف مدير المركز القومى للترجمة، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن جميع الإصدارات التى تم عرضها نفدت بالكامل فى أول يومين من أيام المعرض، ويطمح المركز فى الدورة المقبلة لمضاعفة العناوين المشاركة، وزيادة مساحة الجناح المخصص للمركز، حتى يستطيع جميع القراء بالمملكة العربية السعودية متابعة إصدارات القومى للترجمة.

واعتبر الدكتور أنور مغيث هذا الإقبال الهائل مؤشرًا مهمًا على الحيوية الثقافية فى المجتمع السعودى حاليًا، وعلى حرص القراء السعوديين على القراءة والمتابعة خصوصًا أن العناوين المشاركة بالمعرض، تغطى كافة مجالات المعرفة.

جدير بالذكر أن المركز القومى للترجمة يشارك فى معرض الرياض الدولى للكتاب بمجموعة متميزة من الإصدارات منها، "الحجاب"،"الكواليس السرية للشرق الأوسط"،"الدول والحركات الاجتماعية"، "فوبيا الإسلام"، "التاريخ السرى لتآمر بريطانيا مع الأصوليين"،"نور من الشرق"،" صعود أهل النفوذ"،"تاريخ أدب بنى اسرائيل وبدايات الأدب اليهودى"، "موسوعة تاريخ الادب العربى"،"مقدمة فى علم النفس النقدى"،"الترجمة والصراع "و "مثنوى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة