جلبيرتو: الأهلى مرشح للفوز بدورى الأبطال وتجربتى مع الأحمر لا تنسى

الأربعاء، 21 مارس 2018 09:33 م
جلبيرتو: الأهلى مرشح للفوز بدورى الأبطال وتجربتى مع الأحمر لا تنسى جلبيرتو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الأنجولى جيلبرتو، لاعب الأهلى الأسبق، عن سعادته بالتواجد فى قرعة دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا 2018، وأسفرت القرعة التى أجريت مساء اليوم، الأربعاء، بأحد فنادق القاهرة، عن وقوع الأهلى على رأس المجموعة الأولى مع فرق توانشيب رولرز (بتسوانا)، وكامبالا سيتى (أوغندا)، والترجى (تونس).

وأشار جيلبرتو، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إلى أنه سبق له التتويج بلقب دورى الأبطال فى ثلاث مناسبات، أعوام 2005 و2006 و2008، رفقة النادى الأهلى، وبقيادة فنية للبرتغالى مانويل جوزيه، الذى يحضر مساء اليوم فى هذه القاعة.

وواصل كلامه عن الأهلى، قائلا: "الأهلى دائمًا ما يكون مُرشحًا للفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا بفضل خبراته الطويلة فى هذه البطولة، وإمكانيات لاعبيه وقدرتهم على الوصول إلى منصّات التتويج.. وفى النهاية، القرعة قوية لكن الأهلى أيضًا قوى ويعرفه الجميع فى القارة السمراء".

وأوضح جلبرتو أن الأهلى يضع نُصب عينيه دائمًا الفوز بالبطولة، ولا يفكر إلا فى التتويج بصرف النظر عن منافسيه فى البطولة، مؤكدا أن الأهلى يعرف كيف يؤدى مبارياته بكل قوة فى بطولة أفريقيا، وهو يحترم المنافسين ويؤدى معهم بشكل جيد.

وأشار اللاعب الأنجولى إلى أن تجربته مع الأهلى لا يمكن أن ينساها لأنها الأعظم، وشهدت العديد من الإنجازات والبطولات الرائعة، موضحًا أن الأهلى لم يكن خطوة فى حياته الكروية بل كان كل حياته الكروية.

وحول أفضل ذكرياته فى البطولة قال جيلبرتو إن لقب بطولة 2005 على حساب النجم الساحلى هى الأفضل، بعد أن حققنا الفوز بثلاثية نظيفة، ساهم فيها بتمريرتين حاسمتين، وسجل للأهلى محمد أبو تريكة وأسامة حسنى ومحمد بركات، وكان لقاء الذهاب فى تونس انتهى بنتيجة التعادل السلبى.

وأوضح جيلبرتو أن فرق الشمال الأفريقى قوية، ومن الصعب تحقيق الفوز هناك، خصوصًا أمام الفرق التونسية، والأجواء هناك دائمًا ما تكون مثالية لتقديم كرة قدم حقيقية على أرض الملعب ووسط الجماهير، مضيفًا: "نحن نعيش من أجل خوض مثل هذه المواجهات، ولعلنا نتذكر مواجهة الصفاقسى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة