"المصريين الأحرار" ينظم قافلة شاملة لخدمة المواطنين بالإسكندرية

الأربعاء، 21 مارس 2018 02:29 م
"المصريين الأحرار" ينظم قافلة شاملة لخدمة المواطنين بالإسكندرية عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم "المصريين الأحرار"، بدائرة المنتزة أول، قافلة طبية وغذائية شاملة لخدمة أبناء الدائرة بالتعاون مع محافظة الإسكندرية ووزارة الصحة وحى المنتزة وزارة الزراعة والداخلية، وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، والمجمعات الاستهلاكية، وشركة فاركو، وذلك تحت رعاية أحمد على القيادى بالحزب، بحضور المهندس مايكل نبيل أمين التنظيم للحزب بمحافظة الإسكندرية، ومنى كيرلس الامين المساعد لخدمة المواطنين والعمل الجماهيري، وأمين شباب الحزب بالمحافظة، حضر جانب من فاعليات القافلة نائب دائرة المنتزة ابو العباس التركي وعددا من القيادات التنفيذية.
 
وعلى هامش القافلة نظم الحزب، حسب بيان صادر عنه، فاعلية لحملة "دافع عن بلدك"، لحث وتحفيز المواطنين للنزول للصناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، ووزع أعضاء الحزب فلايرز دافع عن بلدك والذى يشرح مخاطر عدم المشاركة بالانتخابات فى صورة حوارية مبسطة، وأعلام الجمهورية على المارة.
 
وقال أحمد على حسن، القيادى بحزب المصريين الأحرار، إن القافلة تضمنت سيارة لكشف فيروس سى وأجرى الكشف على 634 حالة بينهم 9 حالات إيجابية، وأحيل 4 حالات بخطاب من الحزب لمستشفى الحميات بالإسكندرية للعلاج على نفقة الدولة، والباقين يخضعون للعلاج فعليا على نفقة الدولة.
 
وأضاف القيادى بالحزب"، أنه بالتنسيق بين الإدارة التعليمية بالمنتزة أجريت اختبارات فورية لمن لديه القدرة على اجتياز الأمية للحصول على شهادات معتمدة من الهيئة المختصة والإدارة التعليمية وبالفعل اجتاز الاختبارات 23 شخصا.
 
وأشار إلى أن الاحوال المدنية وزعت استمارات لبطاقات الرقم القومى لـ 300 شخص من السيدات، بالتنسيق بين الحزب والمجلس القومى للمرأة وحدد معهم موعد استكمال الإجراءات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة