الكرملين: بوتين والسيسى أكدا على استئناف الرحلات الجوية قريبا

الأربعاء، 21 مارس 2018 08:46 م
الكرملين: بوتين والسيسى أكدا على استئناف الرحلات الجوية قريبا الرئيس السيسي ونظيره الروسى بوتين
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الخدمة الصحفية للرئيس الروسى، أن الرئيس فلاديمير بوتين التقى اتصالا من الرئيس عبدالفتاح السيسى لتهنئته بفوزه فى الانتخابات الرئاسية الروسية، حيث تمنى الرئيس الروسى نجاح سير الانتخابات الرئاسية فى مصر.

 

ووفقا لما نقلته وكالة نوفوستى الروسية فإن الكرملين أشار فى بيانه إلى أن الرئيس الروسى والرئيس السيسى أكدا على استئناف الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة فى وقت قريب.

 

وأوضح الكرملين أنه بمبادرة من الجانب المصرى أجرى الرئيسان المصرى والروسى محادثة هاتفية، حيث هنأ الرئيس السيسى بحرارة فلاديمير بوتين بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية.

 

برنت نوفستي
برنت نوفستي

 

 

وأكد البيان نية الجانبين المتبادلة لبناء مزيد من التعاون المتعدد الجوانب، على وجه الخصوص، عودة الرحلات الجوية المباشرة بين موسكو والقاهرة فى المستقبل القريب.

 

كما تم خلال المحادثة "مناقشة شاملة لقضايا التسوية السياسية في سوريا"، وتمنى فلاديمير بوتين نجاح عملية سير الانتخابات الرئاسية المزمع عقدها فى الفترة من 26-28 مارس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير العصابة الصهيوانجليزية اعداء الانسانية و السلام العالمي

نداء استغاثة من كل مصري وطني شريف الي سيادة الرئيس الانسان السيسي

للاسف يا سيادة الرئيس العصابة الصهيوانجليزية اعداء الانسانية يريدون الطمس علي قضية الشهيدة مريم بابتزاز ولدتها . اما تترك جثة الشهيدة مريم 12 اسبوع او تاخذ بنتها بدون اعضاء و تغلق القضية و حسب احساسي ان يوجد تواطئ من شرطة العصابة الصهيوانجليزية و المستشفى في مقتل الشهيدة مريم و عدم التحقيق مع الارهابين الذي قتلو مريم و انا اشك ان هؤلاء المجرمين قتلو مريم مع سبق الاصرار و الترصد من اجل احد مسلطهم و اشك ان اسقاط الطائرة الروسية فوق سينا ورائها هذه العصابة الشيطانية اعداء الانسانية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة