الرياضة المصرية فى يوم .. الزمالك يستبدل رحلة الإمارات بودية اليوم مع كليوباترا.. وزير الشباب والرياضة يشهد منافسات "حورس" للووشو كونج فو.. ومنتخب الفراعنة يخوض ثان تدريباته فى سويسرا استعداداً للبرتغال

الأربعاء، 21 مارس 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. الزمالك يستبدل رحلة الإمارات بودية اليوم مع كليوباترا.. وزير الشباب والرياضة يشهد منافسات "حورس" للووشو كونج فو.. ومنتخب الفراعنة يخوض ثان تدريباته فى سويسرا استعداداً للبرتغال الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم 21 مارس 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها تدريبات المنتخب الوطنى استعداداً لمواجهة البرتغال بجانب حضور وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز منافسات " حورس " للوشو كونج فو.

الزمالك يستبدل رحلة الإمارات بودية اليوم مع كليوباترا

كشف أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك، عن خوض الفريق اليوم الأربعاء، مباراة ودية أمام سيراميكا كليوباترا، بعد إلغاء رحلة سفر الفريق الأبيض إلى الإمارات التى كانت من المفترض أن تكون اليوم.

كما يخوض فريق الزمالك، مباراة يوم الأحد المقبل أمام فريق بتروجت فى إطار الاستعدادات البيضاء لمواجهة الإسماعيلى، فى إطار الجولة الـ 30 لمسابقة الدورى العام .

وقرر جهاز الكرة بالزمالك برئاسة أيمن حافظ، إلغاء السفر إلى الإمارات لخوض مباراة ودية أمام النصر الاماراتى بسبب عدم التزام الشركة المنظمة ببنود التعاقد -وفقا لما قاله مدير الكرة بالزمالك.

الزمالك
الزمالك

خالد عبد العزيز يشهد منافسات "حورس" للووشو كونج فو

كما يفتتح المهندس خالد عبد العزيز في الخامسة عصر اليوم الأربعاء اللقاء الدولي المصري الصيني في فنون الووشو كونج فو علي كأس "حورس" بصالة نادي الزهور بمدينة نصر بحضور السفير الصيني بالقاهرة وسكرتير عام الاتحاد الدولي للعبة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية والمستشار محمد الدمرداش رئيس النادي، حيث يتباري ثمانية لاعبين من المنتخب المصري مع أبطال العالم في اللعبة، وكانت البعثة قد وصلت فجر السبت الماضي وأدت تدريبًا مشتركًا صباح الأحد الماضى، كما قامت برحلة في المناطق الأثرية أعدها الاتحاد المصري برئاسة العميد محمد عاشور، ثم عُقد في المركز الثقافي الصيني مؤتمر صحفي تناول البطولة ونبذة عن علاقات البلدين وامتدادها عبر تاريخ الحضارة، كما التقي أمس الثلاثاء وزير الشباب والرياضة بالسيد جانج تشيو بينج سكرتير عام الاتحاد الدولى ورئيس الاتحاد الصيني والعميد محمد عاشور رئيس الاتحاد المصري ود.يحيي فوزي عضو مجلس إدارة الاتحاد.

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز

 

منتخب الفراعنة يخوض ثان تدريبات فى سويسرا إستعدادا للبرتغال

كما يخوض منتخب فراعنة كرة القدم بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر ثان تدريباته إستعدادا لمواجهة البرتغال و اليونان يومى الجمعة و الثلاثاء المقبلين بمعسكر سويسرا المقام حاليا فى إطار الإستعدادا لمونديال روسيا .

فيما يخضع لاعب عمر جابر لاختبار طبي اليوم، لحسم مشاركته في المباراتين من عدمه، بعدما اشتكى من بعض الآلام خلال مران المنتخب الوحيد بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

منتخب مصر
منتخب مصر

بينما يُشارك عبد الله السعيد لاعب الأهلي، في المران الجماعي لمنتخب مصر اليوم، حيث كان قد حضر مران المنتخب الوحيد قبل السفر في الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، لكنه لم يتمكن من خوض التدريبات مع زملائه، بسبب مُعاناته من إصابة بكدمة في وجه القدم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة