أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة ألكسيس سانشيز فى الرحيل بعد شهرين

الأربعاء، 21 مارس 2018 04:33 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة ألكسيس سانشيز فى الرحيل بعد شهرين سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رغبة التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى فى الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر بعد نهاية الموسم الحالى.

سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد
سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد

 

سانشيز يدرس الرحيل عن مانشستر يونايتد نهاية الموسم
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل"الإنجليزية، إن سانشيز يدرس الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب فشله فى التأقلم مع الأجواء في أولد ترافورد، حتى الأن بعد وصوله فى فترة الإنتقالات الشتوية الماضية من نادى أرسنال.

أشارت الصحيفة، إن النجم التشيلى فشل فى إقامة علاقات صداقة مع باقى لاعبى مانشستر يونايتد حتى الأن وجميع جلساته إنفرادية فى المران الجماعى وحتى خلال تناول الوجبات، الأمر الذى بدأ يؤثر سلبياً على أليكسيس سانشيز وهو ما قد يمتد إلى داخل الملعب خلال المباريات مع مانشستر يونايتد لذلك بدأ يدرس جدياً فكرة الرحيل عن الأولد ترافورد.

وكان أليكسيس سانشيز قد إنتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال إنتقالات يناير الماضى قادماً من أرسنال براتب 500 ألف إسترلينى أسبوعياً ويرتبط بعقد يمتد حتى يونيو 2022.

لوك شو لاعب مانشستر يونايتد
لوك شو لاعب مانشستر يونايتد

 

أزمة بين مورينيو ونجم مانشستر يونايتد
 

كشفت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية عن أزمة كبيرة حدثت مؤخرا بين البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، والظهير الأيسر بالفريق لوك شو.

وأشارت الصحيفة إلى أن لوك شو سيصعد مشكلته مع مورينيو لإدارة يونايتد وسيقدم شكوى إلى إد ودوارد المدير التنفيذى للنادى، حيث يرى المدافع الإنجليزى أن مورينيو يحاول عزله عن المجموعة من خلال معاملته السيئة له.

ولفتت الصحيفة أن كلا من إيفرتون وتوتنهام يتنافسان على التعاقد مع شو، حيث العلاقة بين اللاعب ومورينيو انهارت واللاعب يستعد للرحيل صيفًا، ويتأهب أيضا نادى تشيلسى لضمه.

وذكرت الصحيفة أن مانشستر يونايتد بالفعل بدأ بالبحث عن بديل للاعب، وأن دانى روز ظهير أيسر توتنهام هو المرشح الأوفر حظا للانضمام إلى الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة