أخبار برشلونة اليوم عن التمسك باستمرار إنييستا فى كامب نو

الأربعاء، 21 مارس 2018 05:59 م
أخبار برشلونة اليوم عن التمسك باستمرار إنييستا فى كامب نو إنييستا ورئيس برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، جلسة خاصة مع أندريس إنييستا نجم خط وسط البلوجرانا بعد انتهاء فترة التوقف الدولى.

إنييستا قائد برشلونة
إنييستا قائد برشلونة

 

برشلونة يطالب إنييستا بالبقاء وعدم الرحيل إلى الدورى الصينى
 

وذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية أن رئيس برشلونة سيطلب من إنييستا خلال الجلسة التى ستجمعهما سوياً بعد انتهاء المعسكر الدولى مع منتخب إسبانيا بالبقاء داخل صفوف الفريق الكتالونى وصرف النظر عن فكرة إنهاء مسيرته داخل كامب نو.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس برشلونة سيحاول إقناع إنييستا بالبقاء قبل اتخاذ قراره بالرحيل عن البلوجرانا، خاصة أنه سيكون دعماً كبيراً للفريق فى الموسم من وجهة نظر "بارتوميو".

وأعرب قائد نادى برشلونة عن شعوره بالامتنان الشديد لمشجعى البارسا وعشاقه بعدما طالبوه بالبقاء وعدم الرحيل إلى الدورى الصينى خلال مباراة أتلتيك بلباو الأخيرة، وهو ما سيلعب دوراً عاطفياً فى قراره الأخيرة.

ميسي وسواريز ثنائى برشلونة
ميسي وسواريز ثنائى برشلونة

 

ميسي يشارك سواريز فى رقم قياسى جديد مع برشلونة بالدورى الإسبانى
 

حقق ثنائى نادى برشلونة الإسبانى ليونيل ميسي ولويس سواريز رقماً قياسياً جديداً للموسم الثالث على التوالى بمسابقة الدورى الإسبانى.

 وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن ثنائى برشلونة ميسي وسواريز سجل أكثر من 20 هدفاً فى الدورى الإسبانى حتى الجولة الـ29 من المسابقة للموسم الثالث على التوالى وهو رقم قياسى جديد للثنائى فى الليجا.

ويملك الأرجنتينى ليونيل ميسي 25 هدفاً فى صدارة هدافى الدورى الإسبانى، ويأتى لويس سواريز لاعب برشلونة ثالثاً برصيد 21 هدفاً فيما يحتل الوصافة كريستيانو رونالدو بـ 22 هدفاً.

وأحرز ليونيل ميسي 25 هدفاً حتى الجولة الـ 29 من الدورى الأسبانى فى موسم 2016/2017 وأحرز سواريز 21 هدفاً وخلال موسم 2015/2016 كان سواريز يتقدم على الأسطورة حيث كان يملك 26 هدفاً فيما جاء رصيد البرغوث الأرجنتينى 22 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة