4 لاعبين يثيرون علامات الاستفهام داخل الزمالك.. إصابات نانا بوكو تهدده بالرحيل.. هبوط مستوى عنتر يثير التساؤلات.. استبعاد حمدى النقاز مفاجأة غير متوقعة.. إسلام جمال "الحاضر الغائب"

الأربعاء، 21 مارس 2018 02:33 ص
4 لاعبين يثيرون علامات الاستفهام داخل الزمالك.. إصابات نانا بوكو تهدده بالرحيل.. هبوط مستوى عنتر يثير التساؤلات.. استبعاد حمدى النقاز مفاجأة غير متوقعة.. إسلام جمال "الحاضر الغائب" لاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأيام الماضية ظهور علامات استفهام داخل فريق الزمالك بسبب 4 لاعبين لأسباب مختلفة سواء تكرار الإصابات أو هبوط المستوى أو الاستبعاد المفاجئ من المباريات دون أسباب معلنة .

"اليوم السابع" يرصد فى التقرير التالى ظهور علامات استفهام حول 4 لاعبين داخل الزمالك خلال الفترة الحالية :-

إصابات نانا بوكو تهدده بالرحيل

آثار الغانى نانا بوكو، مهاجم الزمالك، علامات الاستفهام خلال الفترة الماضية وأصبح مهددا بالرحيل عن فريقه خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بسبب تكرار إصابته منذ انضمامه فى يناير الماضى ويتحفظ مسئولو الأبيض على كثرة إصابات اللاعب ليتم الاستقرار على رحيله فى الصيف، خاصة أن النادى سيكون مجبرا على رحيل لاعب أو اثنين من الأفارقة للتعاقد مع أسماء جديدة فى التنقلات المقبلة.

كما لم يقدم نانا بوكو المستوى المنتظر منه منذ انضمامه لنادى الزمالك قادما من مصر المقاصة، وغاب عن معظم مباريات فريقه بسبب الإصابة.

هبوط مستوى عنتر يثير التساؤلات

لم يظهر محمد عنتر لاعب الزمالك القادم من الأسيوطى بالمستوى المنتظر واستفسر مسئولو الأبيض من الجهاز الفنى عن سبب ضعف مستواه رغم تألقه مع فريقه السابق ودخول أكثر من ناد فى صراع لضمه على رأسها الأهلى وأكد جهاز الزمالك أن عنتر يحتاج للمزيد من الوقت للتأقلم، خاصة أنه لاعب صغير ولا يمتلك الخبرات الكافية للتأقلم سريعا، وطلب المجلس الأبيض من المدير الفنى سرعة تجهيز اللاعب فنيا ونفسيا وبدنيا للتألق فى المباريات المقبلة، خاصة أنه كلف خزينة النادى 15 مليون جنيه لضمه بخلاف عقده الشخصى.

حمدى النقاز
حمدى النقاز

 

استبعاد حمدى النقاز مفاجأة غير متوقعة

التونسى حمدى النقاز ظهير أيمن الزمالك غاب بشكل مفاجئ عن آخر مباراتين لفريقه حيث فضل الجهاز الفنى تواجده على مقاعد البدلاء رغم الفوارق الكبيرة مع المنافسين حيث جلس النقاز بديلا فى مباراتى الرجاء بالدورى و ولايتا ديتشا بالكونفدرالية والتى شهدت سقوط مفاجئ للأبيض مما يثير علامات استفهام خاصة أن النقاز لاعب دولى وأساسى بتشكيلة المنتخب التونسى .

إسلام جمال لا يشارك مع الزمالك
إسلام جمال لا يشارك مع الزمالك

 

إسلام جمال "الحاضر الغائب"

إسلام جمال منذ عودته للزمالك فى يناير الماضى لم يشارك فى أى مباراة رسمية حيث ليصبح الحاضر الغائب داخل الفريق الأبيض رغم عودته لتعويض إعارة على جبر لويست بروميتش الإنجليزى لكنه خرج من حسابات الجهاز الفنى نهائيا ولم يشارك فى أى لقاء مما يثير علامات استفهام خاصة أن شارك بشكل أساسى مع بتروجت فى آخر مبارياته بالدور الأول قبل العودة للزمالك فى الشتاء الماضى .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة