محمد بن زايد يستقبل أيمن عبد الوهاب ورئيس الأولمبياد الخاص الدولى

الثلاثاء، 20 مارس 2018 10:39 ص
محمد بن زايد يستقبل أيمن عبد الوهاب ورئيس الأولمبياد الخاص الدولى محمد بن زايد يستقبل رئيس اللجنة المنظمة للاولمبياد الخاص
أبو ظبى عمر الأيوبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر البحر كلا من الدكتور تيموثى شرايفر رئيس الأولمبياد الخاص الدولي والمهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي ، ومارى ديفيز الرئيس التنفيذى  والأمير رعد بن زيد رئيس الاولمبياد الخاص الأردنى والشيخ دعيج آل خليفة مستشار الرئيس الإقليمى ورئيس الاولمبياد الخاص البحرينى والفنان  حسين فهمى سفير الاولمبياد الخاص الدولى .
 
واطلع سموه خلال اللقاء على آخر مستجدات ومسابقات الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص التي تقام حاليا في مدينة أبوظبي والفعاليات والأنشطة المصاحبة واستعدادات أبوظبي لاستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019.
 
وأثنى الشيخ محمد بن زايد على العمل الدؤوب والتعاون بين مختلف الجهات المحلية والإقليمية والدولية والذي أثمر عن تنظيم حدث متكامل يليق بمكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافل الإقليمية والدولية .. داعيا الجميع إلى مواصلة بذل الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات مع استضافة الألعاب العالمية في العام المقبل.
 
فيما قام  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولى عهد دبى بمشاهدة مباراة مصر والامارت فى كرة السلة خلال الزيارة التى قام بها لمركز أبوظبى للمؤتمرات بالعاصمة ، وتفقده برنامج الكشف الصحى على اللاعبين ، وحرص على الحديث الى اللاعبين المشاركين والشد من أزرهم والتقاط الصور التذكارية معهم.
 
 
 
جانب من الاستقبال
جانب من الاستقبال
 

محمد بن زايد مع حسين فهمى
محمد بن زايد مع حسين فهمى
 

محمد بن زايد يستقبل رئيس اللجنة المنظمة للاولمبياد الخاص
محمد بن زايد يستقبل رئيس اللجنة المنظمة للاولمبياد الخاص

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة