صور..اللواء عادل لبيب: السيسي يبنى مصر العظمى وعلى الشعب مساندته

الثلاثاء، 20 مارس 2018 08:59 م
صور..اللواء عادل لبيب: السيسي يبنى مصر العظمى وعلى الشعب مساندته اللواء عادل لبيب
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية ومحافظ الإسكندرية الأسبق، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يرغب فى بناء مصر العظمى، ويحتاج إلى مساندة الشعب المصرى كله، خاصة مع بشائر الخير التى بدر بها الرئيس وأنجز مشروعات تنتهى فى سنوات طويلة خلال 4 سنوات فقط.

وأضاف فى كلمته مساء اليوم، الثلاثاء، بمؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى نظمه حزب حماة الوطن، أن الجميع ملزم امام العالم كله، للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية حتى يرى العالم كله أن شعب مصر كله قادر على الوقوف على قلب رجل واحد.

 

وأكد لبيب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حمل على كتفه عبء كبير وتراكمات استمرت 50 سنة عاشت فيها مصر، بدون موائمات أو موازنات على حساب مصلحة مصر.

 

وأشار لبيب، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى اتخذ أجرأ القرارات الإصلاحية مثل رفع الدعم، الذى لم يكن المواطن المحتاج يستطيع الحصول عليه، مقابل أمور إصلاحية أخرى ولابد من التفكير فى، الأمان الذى تعيشه مصر الآن.

 

من ناحية أخرى قال احمد المغربى، أمين قطاع المنتزة حزب حماة الوطن، أن قناة الجزيرة تسلط الضوء على مصر وسلبياتها فقط، دون النظر إلى التحديث الذى يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمشروعات التنموية التى تتم بها.

 

وأضاف المغربى أن الفترة القادمة هى فترة جنى الثمار التى زرعها الرئيس خلال الفتؤة المقبلة، معلنا فتح مقرات حزب حماة الوطن، وتوفير وسائل مواصلات لنقل الناخبين إلى اللجان الانتخابية أيام الانتخابات.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة