صور.. اتجاهات الموضة الغير عادية المقتحمة العالم فى 2018.. "طبقات الملابس" مع Balenciaga.. وموضة "العمال" حملت إمضاء Calvin Klein.. والـ Uggs XXL مفاجأة "Y/Project"

الثلاثاء، 20 مارس 2018 04:34 م
صور.. اتجاهات الموضة الغير عادية المقتحمة العالم فى 2018.. "طبقات الملابس" مع Balenciaga.. وموضة "العمال" حملت إمضاء Calvin Klein.. والـ Uggs XXL مفاجأة "Y/Project" من عرض Calvin Klein خريف شتاء 2018-2019
كتبت ـ رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر صناع الموضة في العالم أن عام 2018 فرصة مهمة لتقديم تصميمات غير عادية تحمل أفكارا أكثر غموضا وهو من أجل جعل الأعين أكثر تركيزا عليها بمجرد ظهورها على الـrunway  بأى عرض يقام، واليوم نرصد أهم اتجاهات الموضة خلال 2018 الغير عادية والتى تثير الجدل بين عشاق الأزياء فى العالم.

Balenciaga خريف شتاء 2018-2019
Balenciaga خريف شتاء 2018-2019

 

الطبقات

استطاع دار أزياء Balenciaga خلال تقديمه مجموعة تصميمات خريف شتاء 2018-2019 أن يظهر اتجاه جديد للموضة وهى التصميمات التى تظهر الكثير من الطبقات من الملابس، وهى المناسبة تماما لشتاء شديد البرودة.

  من عرض Calvin Klein خريف شتاء 2018-2019
من عرض Calvin Klein خريف شتاء 2018-2019

 

ملابس العمال

 

يدخل القائمة تصميمات الملابس الأشبه بثياب العمال وهى الفكرة التى أثارت ضجة كبيرة بعد ظهورها بمنصة عرض دار أزياء  "Calvin Klein"  لمجموعة خريف شتاء 2018-2019.

Gucci
Gucci

 

غطاء الوجه

قرر دار أزياء "Gucci" أن يثير ضجة بين المعنيين بالموضة وصناعها و ذلك بعد ظهور عدد من عارضيه بغطاء وجه و كأنهم متوجهين لحضور احدي الحفلات التنكرية .

عرض Dolce & Gabbana
عرض Dolce & Gabbana

 

طائرات بدون طيار

أما دار أزياء " Dolce & Gabbana " فكان مفاجأة اسابيع الموضة السابقة فاذهل العالم بقدرته المميزة على الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة لتقديم عرض أزياء تتحاكى به كل وسائل الإعلام من شتى أنحاء العالم ، حيث استعان الدار خلال اسبوع الموضة في ميلانو باستبدال عارضات الأزياء بطائرات بدون طيار من أجل عرض عدد من تصميمات حقائب اليد النسائية مختلفة الأحجام لإبهار الجميع.

من مجموعة Y Project
من مجموعة Y Project

 

Uggs XXL

كانت الأحذية الـ uggs ذات الحجم الضخم مسيطرة بعرض أزياء دار " Y/Project " ، فالحذاء الذي لم يكن واحد من أهم القطع خلال الفترة الماضية استطاع ان يكسر كل القيود و يعود كواجد من ابرز التصميمات العصرية .

Jeremy Scott

Jeremy Scott

 

الأضواء والالوان الفسفورية

استخدم " Jeremy Scott " بمجموعة خريف شتاء 2018-2019 الأضواء الفسفورية خلال العرض من أجل جذب المزيد من الأنظار ، و إحياء موضة التسعينات وهي الألوان الفسفورية .

 

"البدجات"

استخدم دار أزياء "Prada" إحدى الأفكار التى وجدها الكثيرين اتجاه غريب فى عالم الموضة وهى استخدام البدجات "Badges" أو بطاقات الهوية التى تحمل اسم وصورة العارضات.

prada
prada








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة