رئيس العين الإماراتى: واجهنا تحديات كبيرة لحسم صفقة حسين الشحات

الثلاثاء، 20 مارس 2018 08:26 م
رئيس العين الإماراتى: واجهنا تحديات كبيرة لحسم صفقة حسين الشحات رئيسا نادى العين ومصر المقاصة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب غانم الهاجرى، رئيس نادى العين الإماراتى، عن تقديره إلى الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على توجيهاته بإكمال صفقة الدولى المصرى حسين الشحات، رسميًا لصفوف الفريق لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل.

قال الهاجرى فى تصريحات على الحساب الرسمى للنادى الإماراتى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إن النادى واجه العديد من التحديات الكبيرة خلال مرحلة المفاوضات فى ضم النجم المصرى، مضيفًا: "كل التقدير لجهود إدارة نادى مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام فى تهيئة أسباب النجاح لإكمال صفقة انتقال الشحات إلى نادى العين وفى الوقت نفسه أثنى على احترافية النادى فى التعامل خلال مرحلة المفاوضات".

وتابع رئيس نادى العين الإماراتى: "رغم ما تم تناوله من أخبار متضاربة خلال الفترة الماضية حول صفقة الشحات وهو أمر غير مستغرب من بعض القنوات المتخصصة سواء على مستوى الدولة أو فى مصر إلا أن إدارة نادى العين اعتمدت استراتيجية واضحة فى التعامل مع الحرص الكامل على التوصل إلى اتفاق يرضى جميع الأطراف".

وأشار الهاجرى إلى أن إدارة مصر المقاصة واجهت ضغوطًا كبيرة خلال مرحلة المفاوضات ويحسب لها عدم التجاوب مع كل ما يعكر صفوها وذلك من خلال التعامل باحترافية عالية مع ملف صفقة انتقال حسين الشحات لنادى العين، مضيفًا أنه يعتقد أن الجميع مطالب بالتركيز على دعم الفريق خلال مشواره القارى بعد ضم اللاعب رسميًا.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة