تعرفى على آخر صيحات موضة أزياء الربيع من إطلالات النجمات

الثلاثاء، 20 مارس 2018 01:00 ص
تعرفى على آخر صيحات موضة أزياء الربيع من إطلالات النجمات ازياء نجمات هوليود
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جنون الموضة.. هذا ما تشعر به حينما تتابع إطلالات نجمات هوليود خلال الأيام القليلة الماضية، فعلى مدار ما يقرب من 5 أيام متتالية، ظهرت نجمات هوليود بعدد من الأزياء المختلفة التى تواكب أحدث صيحات موضة 2018 ولكن حسب ذوق كل نجمة، فبعضهن فضلن الإطلالات الربيعية بأزيائها ذات الألوان المبهجة، والبعض الآخر تمسك بآخر أمل فى إزياء الشتاء من خلال الملابس الثقيلة نسبيًا، والكثيرات فضلن الظهور بفساتين أنيقة ومميزة.

ازياء (1)
ازياء (1)

 

ازياء (2)
ازياء (2)

فكعادة نجمات هوليود اللاتى يعتبرهن الفتيات أداة الوصل بينهن وبين عالم الموضة والأزياء، استطعن أن يجذبن أنظار الفتيات بالإطلالات التى ظهرن بها، من خلال نشر صورهن على حساباتهن الشخصية بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، الأمر الذى جعل كثيرًا من الفتيات فى حالة من الارتباك وذلك لتعدد الإطلالات والأزياء التى لم تلتزم بشىء معين فقط، فتواجد الجينز والفورمال والسواريه.

ازياء (3)
ازياء (3)

 

ازياء (4)
 

ونشر موقع "instyle" مجموعة من إطلالات نجمات هوليود فى الأيام الأخيرة، ويمكن للفتيات أن يستوحين أفكار للأزياء من خلالها.

وهذه أبرز ملامح أزياء نجمات هوليود

أولاً الكاجوال

لم تكن الأزياء الكاجوال الخيار الأول لمعظم نجمات هوليود، لكنها ظهرت بشكل مميز من خلال عدة نجمات أبرزهن النجمة "باريس جاكسون" التى ارتدت بنطلون جينز واسعا وتوب قصيرا من اللون الأصفر، كذلك الأختان بيلا وجيجى حديد اللتان ظهرتا بإطلالتين كاجوال، لكن إحداهما فضلت الأزياء الربيعية من خلال "جيب بنطلون" منقوش بألوان مميزة، والأخرى فضلت ارتداء ملابس ثقيلة بعض الشىء.

ازياء (5)
 

 

ازياء (6)
 

 

ازياء (7)
 

 

ازياء (8)
 

 

ازياء (9)
 

ثانيًا الفساتين

أقبلت معظم النجمات على اختيار الفساتين الأنيقة التى مالت إلى الألوان الفاتحة وتحديدًا درجات اللونين البيج والكافيه، وكانت النجمة "كيم كاردشيان" من أبرز النجمات اللاتى ظهرن بفستان بسيط يحمل أفتح درجات اللون الكافيه، على عكس النجمة "BLAKE LIVELY" التى اختارت الظهور بفستان أسود رقيق.

ازياء (10)
 

 

ازياء (11)
ا

 

ازياء (12)
 

 

ازياء (13)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة