"اليوم السابع" يشارك الأمهات المثاليات لحظات الدموع والفرح فى تكريمهن باحتفالية المرأة العاملة باتحاد العمال.. أمهات يتبرعن بقيمة هدية عيدهن لتعمير سيناء.. ومايسة عطوة: جمعنا 40 ألف جنيه بمبادرة "لأنك أمى"..صور

الثلاثاء، 20 مارس 2018 07:00 م
"اليوم السابع" يشارك الأمهات المثاليات لحظات الدموع والفرح فى تكريمهن باحتفالية المرأة العاملة باتحاد العمال.. أمهات يتبرعن بقيمة هدية عيدهن لتعمير سيناء.. ومايسة عطوة: جمعنا 40 ألف جنيه بمبادرة "لأنك أمى"..صور "اليوم السابع" يشارك الأمهات المثاليات لحظات الفرح
كتب محمود راغب _ تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختلطت الفرحة بالدموع، إنها مشاعر لا تجتمع سويا إلا فى الأم، لحظات عاشتها 23 أما مثالية خلال تكريمهن باحتفالية سكرتارية المرأة العاملة بالاتحاد العام، برئاسة النائبة البرلمانية مايسة عطوة، بمقر اتحاد عمال مصر، بحضور محمد سعفان وزير القوى العاملة.

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (6)

وخلال الاحتفالية، أعلنت النائبة مايسة عطوة سكرتارية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر، وعضو مجلس النواب، عن تدشين مبادرة "لأنك أمى" للتبرع بجزء من قيمة هدية عيد الأم لمصر وتعمير سيناء.

 

وطالبت عطوة، خلال احتفالية تكريم الأم المثالية، بمقر اتحاد عمال مصر، بحضور محمد سعفان وزير القوى العاملة، كل مؤسسات الدولة المشاركة فى المبادرة والحملة، قائلة : " نتبرع ولو بجنيه".

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (7)

وكشفت سكرتارية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر، وعضو مجلس النواب، عن أنه فى ضوء المبادرة، تم جمع 40 ألف جنيه لتعمير سيناء تم تجميعها فى ضوء المبادرة من سكرتارية المرأة العاملة، حيث تبرع عدد من الأمهات بقيمة هدية عيد الأم للتبرع لتعمير سيناء.

 

وحرص "اليوم السابع" على مشاركة الأمهات المثاليات لحظات تكريمهن، وقصص كفاحهن، حيث سردن قصص نجاحهن وكيف كان التكريم ورؤيتهم للمستقبل ليؤكدن على أن وراء كل تكريم قصص كفاح.

 

"توفى زوجى منذ 22 عاما وأصبحت الأب والأم".. هكذا بدأت الحاجة ميرفت مسعد صاحبة الـ53 عاما، أحد الأمهات المثاليات التى تم تكريمها، موضحة أن تكريمها اليوم لم يكن المرة الأولى التى تكرم فيها كأم مثالية.

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (8)

وقالت مسعد، لـ"اليوم السابع: "توفى زوجى منذ 22 عامًا ومن وقتها أصبحت المسئولة على كل شئ "، موضحة أنها عملت بمجال الخياطة من أجل تربية أبنائها الأربعة، واستطاعت أن تربى أولادها، وأن الابن الأكبر محمود ساعدها فى تحمل المسئولية عقب حصوله على الشهادة الثانوية، وابنتها مروة معلم أول بمدرسة ضعاف السمع.

 

وعبرت عن سعادتها بالتكريم قائلة: "توفيق من الله وربنا مش بيضيع تعب حد"، مؤكدة على دور المرأة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة وأنها ستحرص على النزول والمشاركة فى الانتخابات وحث أبنائها على النزول والإدلاء بأصواتهم.

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (26)

أما فوزية عبد العظيم، إحدى الأمهات المثاليات، تعمل باتحاد العمال بمحافظة بنى سويف، مؤكدة على أنها حرصت على حسن تربية أبنائها إلى أن وصل أبنها الأكبر لمنصب مستشار بالقضاء، وابنتها تخرجت من كلية الطب.

 

وتابعت عبد العظيم لـ"اليوم السابع"، قائلة: "مصر بلد الأمان وهتفضل طول العمر أمان طول ما فيها أمهات مصريات بتربى ولادها على الوطنية، مؤكدة على دور الأمهات فى المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة للتأكيد على أن مصر قادرة على ممارسة الديمقراطية.

 

بينما سهير عبد السلام صاحبة الـ60 عامًا، والتى تعمل مديرة بمديرية الزراعة بدمنهور، وأحد المكرمات أيضا، توفى زوجها منذ 9 سنوات واستطاعت إنشاء جمعية خيرية لمساعدة الفتيات على الزواج والمساعدات الخيرية.

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (25)

وأعربت الأم المثالية، عن سعادتها بهذا التكريم، موضحة أنها ضحت بحياتها من اجل أولادها، مشيرة إلى أن لديها ابن محاسب بأحد دول الخليج، ونجحت فى تربية بناتها الاثنتين حتى تزوجا، مؤكدة على أن المرأة هى كل المجتمع وأن الانتخابات القادمة ستثبت ذلك.

 

أما كاميليا الصياد 60 عامًا، فهى أم لزوجة الشهيد أحمد محمود شعبان، وهى جدة الطفلة حبيبة التى كرمها الرئيس السيسى، كانت أيضا من ضمن المكرمات.

 

وفى لفتة إنسانية بكت الصياد، حينما تذكرت والدتها لحظة تكريمها كأم مثالية، مضيفة: "أمى كانت دائما بتجمعنا وهى الأحق دائما بتكريم الأم المثالية من وجه نظرى"، مستطردة: "تحملت مسئولية تربية الأولاد منذ سفر زوجى للعمل خارج مصر وأصبحت الأم والأب فى نفس الوقت حتى بعد عودة زوجى من السفر مريضا أكملت المسئولية ولم أتأخر عن بيتى بأى شئ".

وأكدت الأم المثالية، على دور الأمهات فى توعية أبنائها وعلى دور السيدات فى الانتخابات الرئاسية القادمة، قائلة: "الجميع يجب أن يشارك فهذا حق الوطن علينا".

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (1)
 

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (2)
 

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (3)
 

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (4)

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (5)
 
احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (9)
 

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (10)
 

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (11)

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (12)
 

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (13)
 

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (14)

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (15)
 

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (16)

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (17)
 

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (18)
 

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (19)
 

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (20)

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (21)
 

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (22)
 

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (23)
 

 

احتفالية المرأة العاملة باتحاد عمال مصر لتكريم 23  أما مثالية (24)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة