المشاكل الدفاعية أبرز الأزمات التى تؤرق زيدان

الثلاثاء، 20 مارس 2018 12:05 ص
المشاكل الدفاعية أبرز الأزمات التى تؤرق زيدان زين الدين زيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الحالة الهجومية الكبيرة التى يعيشها فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، آخرها الفوز على جيرونا 6-3 فى الدورى الإسبانى، إلا أن هناك أزمة كبيرة يعانى منها الفريق الملكة وهى تراجع خط الدفاع.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أشارت فى تقرير لها إلى أنه رغم الفوز الكبير الذى حققه اللوس بلانكوس وتسجيل كريستيانو رونالدو سوبر هاتريك، إلا أن المدرب زين الدين زيدان يعيش حالة من القلق بسبب التخبط الدفاعى الذى ضرب الفريق مؤخرا، خاصة فى مباراة جيرونا، حيث جاءت الثلاثة أهداف بنفس الأخطاء.

وذكرت الصحيفة أن الـ3 أهداف جاءت من عدم تركيز واضح من الخط الدفاعى لفريق ريال مدريد، وجاء القلق لزيدان قبل مباراة يوفنتوس فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، خاصة أن الأخطاء فى المباريات الكبيرة تكلف الفريق كثيرا.

وكشف فريق جيرونا العورات الدفاعية لكتيبة زيدان، حيث إن كريستيان ستوانى مهاجم الفريق الأحمر كان يقف وحيداً أثناء الضربات الركنية والثابتة، والأسوأ من ذلك أن اللاعب الذى تولى مهمة مراقبته هو دانى كارفاخال الذى لا يعتبر لاعباً جيداً فى الكرات الهوائية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 60 نقطة، بفارق 15 نقطة كاملة عن المتصدر والغريم التقليدى برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة