الأم المثالية بالشرقية لعام 2018: "نجاح أولادى هو أفضل تكريم"

الثلاثاء، 20 مارس 2018 12:44 م
الأم المثالية بالشرقية لعام 2018: "نجاح أولادى هو أفضل تكريم" الام المثالية لمحافظة الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"نجاح أولادى واستقرارهم، هو أفضل تكريم ليا"، هكذا عبرت الحاجة عزات أحمد المساح، 70 عاما، الأم المثالية على مستوى محافظة الشرقية، لعام 2018.

 

قصة كفاح طويلة وإصرار على التفوق، قدمتها هذة الأم العظيمة، جعلها تتفوق على نظيرتها من المتقدمات، حيث أكدت عزات أحمد الأم المثالية لـ"اليوم السابع" أن زوجها توفى عام 1983 بعد إصابته بمرض الكبد، حيث ظل يعانى من المرض والذى كان من أخطر الأمراض وقتها وعلاجة غير متقدم مثل هذة الفترة.

 

وأضافت عزات أن لديها ثلاثة أطفال أكبرهم محمد 6 سنوات وأحمد عامين ونصف وعلى أقل من عام،مضيفه أنها استكملت المشوار كأم ووكأب فى نفس الوقت،وكذلك أكلمت تعليمها من مؤهل متوسط إلى بكالوريوس تجارة،لإيجاد وظيفة تعينها على تربية الأطفال بجانب المعاش كما أنها عينت بمكتب التموين.

 

وتكمل الحاجة عزات قصتها قائلة :"زرعت فى أولادى القناعة و الأخلاق و الإخلاص فى العمل، هو ما حصدوه عندما كبرو،أبنى الكبير محمد عندما تخرج من كلية الآداب، لم يجد فرصة عمل، قمت باستبدال المعاش،وفرت له مبلغ لافتتاح مكتبة لانقاذه من احباط قد يؤدى به إلى طريق مظلم،وبعد سنوات عين فى البنك الزراعى بدلا من والدة المتوفي،وأحمد عين مدرس تربية رياضية فى مدرسة بالعاشر من رمضان،وعلى حصل بكالوريوس التجارة و يعمل محاسب بمصنع قطاع خاص، و الحمدلله اتمت رسالتى بتزوجيهم".

 

ويضيف محمد موسى نجل الأم المثالية بقولة ل اليوم السابع، أننى تقدم بأوراق والدتى دون علمها، كان نفسى افرحها فهى ام عظيمة و تستحق التكريم، عانت و قدمت حياتها من أجل رعاية أبناءها،لافتا، أنه بادر بتقديم أوراق ترشحيها دون علمها، إلا منذ أيام عندما اخبرتنا التضامن بترشيحها على مستوى المحافظة.

 

 

 
 
IMG-20180320-WA0001
 

 

IMG-20180320-WA0002
 

 

IMG-20180320-WA0003
 

 

 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة