الأربعاء.. مؤتمر ختامى لموسى مصطفى موسى يوجه خلاله كلمة لجمهور الناخبين

الثلاثاء، 20 مارس 2018 04:00 ص
الأربعاء.. مؤتمر ختامى لموسى مصطفى موسى يوجه خلاله كلمة لجمهور الناخبين موسى مصطفى
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد حزب الغد مؤتمرًا صحفيًا ختاميًا، غدًا الأربعاء، لحملة المهندس موسى مصطفى موسى المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، وذلك للإعلان عن فعالياتها خلال الأيام المقبلة قبل انطلاق الانتخابات الرئاسية، والمُقرر إجراؤها فى أيام 26 و27 و28 من الشهر الجارى.

 

من جانبه، قال عادل عصمت، المتحدث الرسمى لحملة المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى، إن المؤتمر سيشارك به عدد من أعضاء الحملة الرئاسية للمرشح موسى مصطفى موسى وأعضاء حزب الغد وعدد من ممثلى المجلس المصرى للقبائل العربية.

 

وأضاف "عصمت"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المؤتمر سيتطرق لما جرى فى انتخابات المصريين فى الخارج، كما يهدف المؤتمر لحث المواطنين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة وعرض برنامج مرشح حزب الغد.

 

وأشار إلى أن المرشح الرئاسى موسى مصطفى سيوجه كلمه إلى جمهور الناخبين، كما سيتحدث المتحدث الرسمى عن الإطار الاستراتيجى الذى تأسس عليه برنامج المرشح الرئاسى موسى مصطفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

الرجل الوطني .. الخلوق .. المحترم

أراد البعض ومنهم إعلاميين كبار استدراج هذا الرجل الأصيل الى المهاترات والشعارات والزوبعات .. باعتبار أن مفهومهم للديمقراطية على طريقة ماما أمريكا صاحبة الديمقراطية المزيفة يقوم على التطاول وتحقير انجازات الغير والشرشحة على طريقة خالد علي .. لكنهم صدموا أمام رجل صلب ظل عند كلمته ( جئت لأضيف للانجازات لو أمكنني الفوز ) .. نعم نقدم للعالم نموذج جديد وفريد من الديمقراطية الهادئة والمتوازنة التي تحترم الاختلاف ولكن لاتهدم المعبد على رؤوس الجميع والتي تبتعد عن البذاءات والتجريح .. ثم بالله عليكم .. أين هي الديمقراطية الامريكية ؟؟ .. هل يجروء منافس أن يقول .. كفى تخريبا لدول الشرق الاوسط وكفى تشريدا للملايين رحمة بالاطفال ؟؟ .. هل يجروء منافس أن يقول أعارض نقل السفارة الى القدس ؟؟!! .. هل .. وهل ... لا ياسادة .. يذهب رئيس ويأتي رئيس لكنها ديمقراطية السيطرة على العالم .. ديمقراطية البترول ومافيا تجارة السلاح .. أما المناورات التمثيلية فهي الصورة المسرحية التي يتم تصديرها لخداع الشعوب والشباب والنشطاء واقناعهم بأن هناك ديمقراطية في بلد لاتعرف الديمقراطية .. تحية للاستاذ موسى مصطفى موسى .

عدد الردود 0

بواسطة:

يا خسارة

هايفوتني المؤتمر المهم ده

مش فاضي بكره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة