صحيفة إنجليزية: محمد صلاح يجب أن يستمر فى ليفربول ليصبح أسطورة

الثلاثاء، 20 مارس 2018 09:40 م
صحيفة إنجليزية: محمد صلاح يجب أن يستمر فى ليفربول ليصبح أسطورة محمد صلاح نجم ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية، تقريرًا عن النجم المصرى محمد صلاح والأرقام الكبيرة التى حققها مع الريدز هذا الموسم، والتى جعلته مطمعًا للعديد من الأندية الكبرى على غرار ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان فى الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح كان رائعًا هذا الموسم منذ بدايته وحطم العديد من الأرقام القياسية فى موسمه الأول مع الفريق والذى ما زال مستمرًا، ولكنه ما زال أمامه طريق طويل حتى يصبح مثل أساطير النادى.

محمد صلاح سجل سوبر هاتريك فى المباراة الاخيرة اما واتفورد
محمد صلاح سجل سوبر هاتريك فى المباراة الاخيرة اما واتفورد

 

وأشارت الصحيفة إلى أن لا أحد كان يصدق أن يدمر محمد صلاح فريق مثل واتفورد بمفرده، وهو ما جعله الفتى المدلل لجماهير الريدز فى الوقت الحالى، وذلك بعدما سجل سوبر هاتريك فى المباراة الأخيرة للفريق بالبريميرليج قبل فترة التوقف الدولى.

وتساءلت الصحيفة هل محمد صلاح بالفعل أسطورة؟ مؤكدة أن فى نهاية الأسبوع الجاري ستجرى مباراة بين أساطير ليفربول ونظرائم من اللاعبين القدامى فى بايرن ميونخ، وكل من اللاعبين الذين يخوضون مباراة الريدز لديه على الأقل ميدالية حصل عليها عندما كان لاعبا فى صفوف ليفربول.

محمد صلاح يعيش حالة من التألق مع ليفربول
محمد صلاح يعيش حالة من التألق مع ليفربول

 

ولفتت الصحيفة إلى أن محمد صلاح عليه الآن تحقيق الجوائز والميداليات حتى يصبح أسطورة، بجانب العديد من الأرقام التى لابد من تحطيمها مستقبلا، حيث إذا استمر على هذا المستوى فبالتأكيد سيتمكن من تحقيقها.

واختتمت الصحيفة أن البداية لمحمد صلاح مع ليفربول كانت بداية أسطورة بالفعل، بعدما نجح فى التسجيل فى أول مباراة فى الدورى وكذلك فى دورى الأبطال، وحصل على جوائز الأفضل فى البريميرليج مرتان.

محمد صلاح قدم موسما مذهلا مع الريدز
محمد صلاح قدم موسما مذهلا مع الريدز

 

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفًا، مسجلاً 36 هدفًا فى جميع المسابقات، وينافس على جائزة الحذاء الذهبى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة