حيثيات حبس مطربى "أزقه زقة": عاثا فى الأرض فسادا وسلكا طريق الشيطان

الثلاثاء، 20 مارس 2018 02:49 م
حيثيات حبس مطربى "أزقه زقة": عاثا فى الأرض فسادا وسلكا طريق الشيطان  محكمة-أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أودعت محكمة جنح مستأنف منشاة ناصر برئاسة المستشار محمد صبحي وعضوية المستشارين رامى منصور وهانى الطنطاوى، حيثيات حكم حبس المطربين الشعبيين أحمد محمد نافع و محمود جمعة ، مغنيا أغنية "أزقه زقة" عام لكل منهما، بتهمة تسجيل وعرض أغنية تحتوى على إيحاءات جنسية، تخدش حياء المواطنين وقاما بنشرها على شبكة المعلومات الدولية. 

 
واستهلت المحكمة حيثياتها، بالتأكيد أن الواقعة استقام الدليل على صحتها وثبوتها فى  حق المتهمين طبقا لما ورد بتحريات ضابط شرطة الأداب عن قيام المتهم الأول بتسجيل أغنيتين تحت مسمى"دلع تكاتك .. زقه زقة" وأغنية "حكاية توك توك" ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، وأدائها بغنائها بالاشتراك مع المتهم الثانى متضمنة كلمات وعبارات بها إيحاءات جنسية وألفاظ خارجة خادشة للحياء العام. 
 
وأضافت المحكمة، أن المتهمين أغوتهما الشهرة الكاذبة وحب المال فسهل لهما الشيطان دربا فاتبعاه وفضلا طريقه وإنزلقت قدماهما إلى الخطيئة ودنس المعصية واختارا طريقا معوجا، أملا في شهرة زائفة لم يراعيا فيها القيم والاعتبارات الدينية السائدة في المجتمع.
 
وأهابت المحكمة بالمشرع تغليظ العقوبة لتلك الجريمة، والتى حدها الأقصي سنة ليتحقق الردع العام، لاسيما بعد انتشار تلك النوعية من الأغانى التى تخدش الحياء العام.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة