أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اختيار دى خيا أفضل لاعب

الجمعة، 02 مارس 2018 01:50 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اختيار دى خيا أفضل لاعب دي خيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم، الجمعة، حصول الحارس الإسبانى دافيد دى خيا على جائزة أفضل لاعب عن شهر فبراير الماضى، عقب تألقه فى مباريات "الشياطين الحمر" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

وشارك دى خيا فى 4 مباريات مع مانشستر يونايتد خلال الشهر الماضى، من بينها 3 فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"وواحدة فى دورى أبطال أوروبا أمام إشبيلية الإسبانى بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، فى ذهاب دور الـ16 من منافسات البطولة.

دي خيا أفضل لاعب فى مانشستر يونايتد
دي خيا أفضل لاعب فى مانشستر يونايتد

 

ولم يدخل مرمى الحارس الإسبانى صاحب الـ27 عاما سوى هدفين فقط مع مانشستر يونايتد، وتألق بشدة فى مباراة إشبيلية التى أقيمت الأربعاء قبل الماضى بمعقل النادى الأندلسى، وحافظ على شباكه نظيفة فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى بدون أهداف.


أسطورة مانشستر يونايتد يتحدث عن سانشيز

 

وجه ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد رسالة لجماهير الفريق، طمأنهم خلالها على أليكسيس سانشيز الوافد الجديد على الشياطين الحمر، وأكد أنهم لا يجب أن يشعروا بالقلق بسبب عدم تألقه بشكل لافت مع الفريق حتى الآن.

سانشيز انضم إلى مانشستر يونايتد فى شهر يناير الماضى، قادماً من أرسنال، فى صفقة تبادلية مع هنريك مخيتاريان، ولكن النجم التشيلسى لم يسجل سوى هدف واحد فقط من متابعة لركلة جزاء أهدرها بنفسه، وذلك خلال 7 مباريات خاضها مع يونايتد.

وبسبب عدم تألق سانشيز مع مانشستر يونايتد حتى الآن فقد أكدت صحفية "الباييس" الإسبانية أن أعضاء مجلس إدارة مانشستر يونايتد أبدوا ندمهم للتعاقد مع اللاعب التشيلى.

جيجز اسطورة مانشستر يونايتد ولويس فيجو وتوتى
جيجز اسطورة مانشستر يونايتد ولويس فيجو وتوتى

وأثناء حضور ريان جيجز، المدير الفنى الحالى لمنتخب ويلز، حفل توزيع جوائز "لوريوس" للرياضة العالمية برفقة فرانشيسكو توتى أسطورة إيطاليا وفريق روما ولويس فيجو أسطورة البرتغال وريال مدريد، تحدث لجماهير يونايتد وشرح لهم لماذا لم يتألق سانشيز مع الفريق حتى الآن.

قال جيجز، "أعتقد أنه يسير بشكل جيد.. زملائه فى الفريق ما زالوا يحاولون التكيف معه ويبحثون عما يحبه وما يكرهه.. أحياناً يمكن للاعب أن يتكيف مع الفريق سريعاً ولكن الأمر قد يتطلب بعض الوقت فى أحيان أخرى".

وأضاف جيجز، "لا أعتقد أنه على أى شخص أن يكون قلقاً بشأن سانشيز.. إنه لاعب كبير جداً جداً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة