أخبار ليفربول اليوم عن ترشيح كلوب لجائزة مدرب الشهر فى البريميرليج

الجمعة، 02 مارس 2018 02:30 م
أخبار ليفربول اليوم عن ترشيح كلوب لجائزة مدرب الشهر فى البريميرليج كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب عن شهر فبراير الماضى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

مدرب ليفربول مشرح لجائزة الأفضل فى الدورى الإنجليزى

 

وضمت قائمة المرشحين 5 مدربين، على رأسهم الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، بعدما قاد ليفربول للفوز فى مباراتين وتعادل خلال الثلاث مباريات التى خاضها الفريق الشهر الماضى.

 

ولأول مرة فى الموسم الحالى، يخرج الإسبانى بيب جوارديولا من قائمة المرشحين للجائزة، بعدما توج بها 4 مرات منذ بداية الموسم، قبل أن يكسر أيدى هو مدرب بورنموث احتكاره للجائزة، بعدما حصل عليها شهر يناير الماضى.

وتواجد أيضاً خافيير جارسيا مدرب واتفورد، كريس هوتون مدرب برايتون، ماوريسيو بوكيتينو المدير الفنى لتوتنهام هوتسبير، وأخير ديفيد فاجنر مدرب هدرسفيلد تاون.

 

أسطورة ليفربول يحذر نيوكاسل من خطورة محمد صلاح

 

حذر مايكل أوين، نجم ليفربول الإنجليزى المعتزل، ناديه السابق نيوكاسل يونايتد من خطورة النجم المصرى محمد صلاح قبل المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين غداً، السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال مايكل أوين، فى تصريحات لوسائل الاعلام الإنجليزية، "إذا أراد نيوكاسل يونايتد الخروج من مباراة ليفربول بنتيجة إيجابية يجب الحد من خطورة محمد صلاح، الذى نجح فى التسجيل بآخر 6 مباريات مع الريدز فى جميع المسابقات".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وأضاف أحد أساطير نادى ليفربول، الذى سبق له اللعب بنادى نيوكاسل يونايتد، "أتوقع أن ينجح محمد صلاح فى هز شباك نيوكاسل يونايتد مرتين فى مباراة الغد، علينا ألا نتفاجأ إذا حدث هذا من أحد أفضل اللاعبين فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم".

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 57 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ15 برصيد 29 نقطة.

يذكر أن محمد صلاح يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 23 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد، كما يعد هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 31 هدفاً.

 

على غزال يوجه رسالة إلى نجم ليفربول

 

وجه على غزال اللاعب المصرى المحترف فى نادى فانكوفر وايتكابس الذى ينافس فى الدورى الأمريكى رسالة إلى النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى.

وقال على غزال فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول وهو هداف الفريق في جميع المسابقات الأنجليزية والإوروبية، أتمنى أن يواصل تألقه مع ليفربول وأن يحقق مزيد من النجاحات هناك".

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

 

وعن دخول محمد صلاح دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى الذى يسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى صفقة قياسية توقعت وسائل الإعلام الإسبانية أن تصل قيمتها لـ 140 مليون يورو، قال على غزال: "أتمنى أن يوافق على رحيله إلى ريال مدريد حال تقدم الأخير بعرض رسمي لضمه، اللعب فى ريال مدريد أو برشلونة هو حلم لأي لاعب في العالم، وعرض الريال سيكون بمثابة فرصة لا تعوض للنجم المصري".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة