شاهد.. محمد صلاح مرشح لجائزة "هدف الشهر" فى الدورى الإنجليزى

الجمعة، 02 مارس 2018 01:56 م
شاهد.. محمد صلاح مرشح لجائزة "هدف الشهر" فى الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الصفحة الرسمية لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن قائمة المرشحين للحصول على لقب صاحب أجمل أهداف شهر فبراير الماضى.

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة "هدف الشهر"، بالهدف الرائع الذى سجله فى شباك توتنهام بالمباراة التى جمعت الفريقين بملعب "آنفيلد"، وانتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

ومن بين الأهداف المرشحة للحصول على لقب "الأجمل" هدف البرازيلى دانيلو لاعب مانشستر سيتى فى شباك بيرنلى، وهدف ماريو ليمينا لاعب ساوثهامبتون فى شباك وست بروميتش ألبيون.

 

 

.تواجد النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر فبراير الماضى.

ويتنافس محمد صلاح مع سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى، وموسى ديمبلى لاعب توتنهام، وشاكيرى لاعب ستوك سيتى، وهازارد نجم تشيلسى، وجلين موراى، وباسكال جروس ثنائى برايتون على الفوز بجائزة "الأفضل" فى الدورى الإنجليزى عن شهر فبراير الماضى.

قائمة المرشحين للفوز بجائزة لاعب الشهر فى الدورى الانجليزي
قائمة المرشحين للفوز بجائزة لاعب الشهر فى الدورى الانجليزي

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح تمكن من تسجيل 4 أهداف مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" خلال شهر فبراير.

يذكر أن محمد صلاح يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 23 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد، كما يعد هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 31 هدفاً.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد سلامه

استفسار

فين رابط التصويت ولا مينفعش؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة