صور.. إيمان عبد الغنى تتألق فى حفل كلثوميات مركز جابر الأحمد بالكويت

الجمعة، 02 مارس 2018 02:30 م
صور.. إيمان عبد الغنى تتألق فى حفل كلثوميات مركز جابر الأحمد بالكويت المطربة ايمان عبد الغني
كتبت خلود علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيت الفنانة إيمان عبدالغني حفل كلثوميات الشهري الذي يقام في مركز جابر الأحمد الثقافي بالكويت بقيادة المايسترو الدكتور عماد عاشور وفرقة عربية كلاسيكية تتكون من 20 عازفًا، فتألقت بمجموعة من أجمل أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم.
 
وتضمن برنامج الحفل الذي افتتح من خلاله المركز موسمه الثقافي لشهر مارس أغنية (أراك عصي الدمع) من كلمات الشاعر العربي أبوفراس الحمداني وألحان رياض السنباطي وأغنية (غني لي شوي شوي) من كلمات بيرم التونسي وألحان زكريا أحمد.
 
كما تضمن البرنامج أغنية قصيدة (الأطلال) من كلمات ابراهيم ناجي وألحان رياض السنباطي وأغنية (للصبر حدود) من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان محمد الموجي.
 ايمان عبد الغني في حفل كلثوميات  (1)
ايمان عبد الغني في حفل كلثوميات 
 ايمان عبد الغني في حفل كلثوميات  (2)
ايمان عبد الغني في حفل كلثوميات 

 ايمان عبد الغني في حفل كلثوميات  (3)
ايمان عبد الغني في حفل كلثوميات 

 ايمان عبد الغني في حفل كلثوميات  (4)
ايمان عبد الغني في حفل كلثوميات 
يذكر أن ايمان عبدالغني صوليست فرقة الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، وفرقة أم كلثوم للموسيقى العربية، حصلت على جائزة "أحسن صوت" في مهرجان الموسيقى العربية عام 2017، وتعتبر صوتا مصريا متألقا فهي مطربة معتمدة بالاذاعة المصرية ولها عدة أعمال كما جسدت البطولة الصوتية لمسلسل (قلبي دليلي) عن قصة حياة الفنانة الراحلة ليلى مراد.
 
من جانب آخر تتضمن فعاليات شهر مارس في مركز جابر الأحمد الثقافي بالكويت مجمعة من الحفلات منها حفل الفنان وائل كفورى والفنان العراقى إلهام مدفعى يومى 15 و16 مارس، إضافة إلى حديث الاثنين 19 مارس، الذى يدور حول الفنان الراحل أبو بكر سالم، ويعقبه بيومين حفل كبير يحييه مجموعة من فنانى الكويت والخليج، برفقة فرقة المركز التى يقودها المايسترو محمد باقر، وتختتم الفعاليات بحفل لأوركسترا بوخارست.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة