زيدان: منافسة ريال مدريد على لقب الدورى الإسبانى ليست مستحيلة

الجمعة، 02 مارس 2018 03:19 م
زيدان: منافسة ريال مدريد على لقب الدورى الإسبانى ليست مستحيلة زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن يفكر حالياً فى مواجهة خيتافى، المقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع مساء غد السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 27 من الدورى الإسبانى، وليس مباراة باريس سان جيرمان بدورى أبطال أوروبا.

 

مدرب ريال مدريد يتحدث عن صراع الدورى الإسبانى

وقال زيدان، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إن منافسة ريال مدريد على لقب الدورى الإسبانى صعبة لكنها ليست مستحيلة، مشدداً على أنه لا يوجد شىء مستحيل بالنسبة له.

وأضاف زيدان أنه لم يكن يتوقع أحد أن يصبح الفارق 5 نقاط فقط بين برشلونة صاحب الصدارة وأتلتيكو مدريد "الوصيف"، موضحاً أن حزنه زاد عندما شاهد نتيجة البارسا أمس خاصة بعد هزيمة فريقه أمام إسبانيول.

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

وأشار مدرب ريال مدريد إلى أن مواجهة خيتافى ستشهد عودة البرازيلى مارسيلو، بينما عودة تونى كروس ومودريتش لم تحدد حتى الآن.

وأوضح زين الدين زيدان أنه من الضرورى أن يكون ريال مدريد جاهزا بنسبة 2000% أمام باريس سان جيرمان، لأنها ستكون مواجهة صعبة للغاية.

 

ترتيب الدورى الإسبانى 

يذكر أن برشلونة يغرد منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى فى الموسم الحالى 2017/2018، برصيد 66 نقطة، وتراجع الفارق إلى 5 نقاط فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى بـ61 نقطة، فيما يأتى ريال مدريد ثالثا برصيد 51 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة