3 حاجات لازم نحضرها عشان فرحة المونديال تكمل والعالم يتكلم على الفراعنة

الجمعة، 02 مارس 2018 01:54 م
3 حاجات لازم نحضرها عشان فرحة المونديال تكمل والعالم يتكلم على الفراعنة منتخب مصر
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الفراعنة فى إنهاء عُقدة 28 عاماً من الغياب عن الحدث الرياضى الأهم فى العالم بعد التأهل لكأس العالم "روسيا 2018" بالتفوق على أوغندا، غانا، والكونغو فى التصفيات الأفريقى المؤهلة للمونديال.

مصر يجب أن تصنع الحدث فى روسيا، ليس بالأداء المميز فقط فى مجموعة ستكون مميزة للفراعنة بوقوعها بجانب أصحاب الأرض، أوروجواى، والسعودية، وعشان الفرحة تكمل لازم نحضر 3 حاجات قبل السفر لموسكو.

1- رقصة المونديال
 

التنافس فى كأس العالم لا يكون فى كرة القدم بل فى كل شىء، سواء فى الملابس أو طرق التشجيع أو حتى طرق الاحتفال بالأهداف، لذا يجب على محمد صلاح تحضير طريقة للاحتفال بالأهداف بشكل مختلف يخطف أنظار متابعى مباريات الفراعنة.

من منا ينسى طريقة احتفال بيبيتو الشهيرة فى مونديال 1994 مع زملائه، ورقصة المنتخب الكولومبى فى مونديال 2014، ورقصة جنوب أفريقيا فى افتتاح نسخة 2010، لذا يجب على اللاعبين مثلما يستعدون للمباريات تحضير طريقة للاحتفال بالأهداف، وتشجيع كوبر لهم على ذلك لأنها ستكسر ملل التدريبات، وتجعلهم متحفزين لتسجيل الأهداف لإظهار الرقصة للعالم.

2- تميمة التشجيع فى المدرجات
 

الجماهير المصرية بالتأكيد ستصنع الحدث فى مدرجات روسيا، من خلال التواجد المكثف المنتظر بعدما أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أن مصر من ضمن أكثر 10 دول تقدمت بطلبات للحصول على التذاكر، فمثلما اشتهرت المكسيك بالموجة فى المدرجات، وجنوب أفريقيا بالفوفوزيلا علينا تقديم شيئاً مختلفاً فى المدرجات يبقى محفورا فى تاريخ المونديال.

 

 

3- الاحتفاء بالأسطورة:
 

كتاب تاريخ المونديال ينتظر مشاركة مصر على أحر من الجمر لأنه سيفتح صفحاته للحارس الأسطورى عصام الحضرى، الذى سيكون أكبر حارس فى تاريخ البطولة بعمر 45 عاماً و5 أشهر بالتمام والكمال، ليكسر رقم الحارس الكولومبى فريد موندراجون صاحب الرقم حالياً بعمر 43 عاماً.

ويعتبر عصام الحضرى الحارس الأقرب لحماية عرين المنتخب المصرى فى كأس العالم،حتى الآن، نظراً لتذبذب مستوى ثنائى الأهلى والزمالك شريف إكرامى وأحمد الشناوى على الترتيب، ما سيجبر كوبر للاعتماد على حارس التعاون السعودى ليس لتكريمه بالمشاركة مثلما حدث مع موندراجون بل باللعب أساسياً فى جميع المباريات.

 

الحضري وموندراجون
الحضري وموندراجون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة