كريستيانو رونالدو : محمد صلاح البديل المثالى لجاريث بيل فى ريال مدريد

الإثنين، 19 مارس 2018 03:31 م
كريستيانو رونالدو : محمد صلاح البديل المثالى لجاريث بيل فى ريال مدريد محمد صلاح وجاريث بيل
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن كريستيانو رونالدو ، نجم ريال مدريد الإسبانى، يرى محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بديلاً مثالياً للجناح الويلزى جاريث بيل.

 

 

كريستيانو رونالدو يطالب ريال مدريد بضم محمد صلاح

 

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" أن كريستيانو رونالدو أبلغ إدارة ريال مدريد برغبته فى التعاقد مع محمد صلاح لتعويض جاريث بيل الذى اقترب من مغادرة النادى الملكى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح جذب اهتمام مسئولى ريال مدريد بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع نادى ليفربول الموسم الحالى، ونجاحه فى تسجيل 36 هدفاً وصناعة 10 أهداف أخرى فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

 

محمد صلاح ينافس على الفوز بجائزة الحذاء الذهبى

 

ويتنافس محمد صلاح مع ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى"، التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم.

وسجل محمد 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 28 هدفاً فى الصدارة متفوقاً على ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى الذى انفرد بالوصافة بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 25، بعدما سجل هدفاً فى فوز البارسا على بلباو بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وأحيا كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد آماله فى حصد الجائزة، بعدما سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز ريال مدريد على جيرونا بنتيجة 6 – 3 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

ورفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف إلى 22 هدفاً خلف محمد صلاح بفارق 6 أهداف، وليونيل ميسى بفارق 3 أهداف، يأتى هذا فى الوقت الذى توقف فيه رصيد الثلاثى إدينسون كافانى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، وهارى كين لاعب توتنهام الإنجليزى، دوشيرو إيموبيلى نجم لاتسيو الإيطالى عند 24 هدفاً.

ويتم حسم جائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى أوروبا كل عام من خلال ضرب عدد الأهداف فى عدد نقاط 2 أو 1.5 أو 1 وفقاً لمستوى الدورى الذى يلعب به اللاعب، وإليكم مستويات الدوريات الكبرى لاحتساب عدد النقاط كالتالى: الدورى الإيطالى (2)، الدورى الإسبانى (2)، الدورى الإنجليزى (2)، الدورى الألمانى (2)، الدورى الفرنسى (2)، الدورى الهولندى (1.5)، الدورى البلجيكى (1.5)، الدورى البلغارى (1.5)، الدورى السويسرى (1.5)، الدورى الأسكتلندى (1.5)، والدورى البرتغالى (1.5).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

إدين هازارد سيكون البديل لجاريث بيل فى ريال مدريد

الإدعاء بأن ريال مدريد يسعى جاهداً لضم محمد صلاح الى صفوفه ليس له أى أساس من الصحة فقد ذكرت جريدة " موندو ديبورتيفو" أن هناك مفاوضات قد أجريت بين رئيس نادى ريال مدريد فلورنتينو بيريز و بينى زاهافى مدير أعمال ليفاندوفسكى البولندى لاعب بايرن ميونيخ والذى تربطه به صداقة شخصية لإنتقال اللاعب الموسم القادم الى ريال مدريد مقابل حصوله على 19 مليون يورو سنوياً وقد يحصل نادى بايرن ميونخ الألمانى على مبلغ يصل قدره الى 100 مليون يورو مقابل التنازل عن ليفاندوفسكى الذى ينتهى عقده مع النادى عام 2021.كذلك يسعى رئيس نادى ريال مدربد الى التعاقد مع نيمار البرازيلى لاعب باريس سان جيرمان وهارى كين كان لاعب توتنهام وإدين هازارد البلجيكى لاعب تشلسى والذى يسعى النادى الى إستبداله بجاريث بيل ولم تذكر الجريدة أى شئ عن نية ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة