صور.. تعرف على مجموعة بيت الأزياء الفرنسى جيفينجى لربيع 2018

الإثنين، 19 مارس 2018 01:00 ص
صور.. تعرف على مجموعة بيت الأزياء الفرنسى جيفينجى لربيع 2018 كولكشن جيفينجى
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العديد من الفتيات اللاتى يحبن الموضة، يبحثن كل موسم عن خطوط الأزياء لأكبر بيوت الأزياء العالمية، ومن المتعارف عليه أن كل بيت أزياء يصدر مجموعته الجديدة المتلائمة مع العصر والموسم، وبما أن الربيع قادم، لذلك يعرض لنا بيت الأزياء الفرنسى العالمى جيفينجى مجموعته الجديدة.

1.الفستان الفلورال:

فستان فلورال
فستان فلورال

الفلورال هو موضة هذا العصر، وقد ظهر فى موسم صيف 2017، ومستكمل مسيرته عبر مواسم 2018، لذلك أنتج بيت الأزياء جيفينجى الفستان الكات الفلورال القصير بقصته المميزة.

2.الفستان وان شولدر:

فستان الوان شولدر
فستان الوان شولدر

من أجمل الفساتين الذى أصدرها بيت الأزياء جيفينجى هو الفستان الأسود الشيفون، فالفستان وان شولدر وبه قصات مميزة من طبقات الشيفون الذى تعطى للفستان رونق وطابع خاص.

3.السروال الجلد:

الشيميز الفضفاض والسروال الجلد
الشيميز الفضفاض والسروال الجلد

كثيراً فى مناسباتنا نحتار ماذا يمكننا أن نرتدى كى نتألق فى الحفلات، لذلك يعرض جيفينجى السروال الجلد باللون الأحمر والنبيتى إلى جانب إنه يعلن أن الشيميز الشيفون الفضفاض موضة لربيع 2018.

4.الميكرو جيب:

الجيب الأبيض
الجيب الأبيض
جيب الجلد اللامع
جيب الجلد اللامع

لمحبى ارتداء الميكرو جيب فى المناسبات، فموضة ربيع 2018 هى الجيب الجلد اللامع أو التى بها ستراس لامع مع الميكرو جيب باللون الأبيض، والذى يمكنك أن ترتدى عليهما البلوزة ذى الخطوط الرأسية.

5.البلوزة التل:

البلوزة الشيفون التل
البلوزة التل

التل ظهر وسيطر على موضة 2017،2018، ومن أجمل ما أعلن عنه بيوت الأزياء العالمية هو التل المنقوش، لذلك صمم جيفينجى البلوزة التل بنقوشات باللون الأحمر والأسود التى تلفت الأنظار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة