ديلى ستار: رباعية واتفورد تضع محمد صلاح فى مقدمة تعاقدات ريال مدريد

الإثنين، 19 مارس 2018 10:37 ص
ديلى ستار: رباعية واتفورد تضع محمد صلاح فى مقدمة تعاقدات ريال مدريد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمد صلاح مطلوب فى ريال مدريد

كشفت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، أن نادى ريال مدريد الإسبانى وضع النجم المصرى محمد صلاح ، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، فى مقدمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن أهداف محمد صلاح الـ4 فى شباك واتفورد، والتى شهدتها المباراة التى جمعت ليفربول وواتفورد، السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، جعلت إدارة نادى ريال مدريد تضع "الفرعون المصرى" على رأس أولوياتها.

وقالت الصحيفة، "ريال مدريد لم يتجاهل محمد صلاح، كما تحدثت تقارير صحفية أخرى، حيث يتواجد اللاعب المصرى على رأس التعاقدات المراد إبرامها من جانب فلورنتينو بيريز رئيس النادى الذى يعتزم إبرام العديد من الصفقات الصيف المقبل، سيكون الجناح الويلزى جاريث بيل أبرز ضحاياها".

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفاً متفوقاً على أقرب منافسيه هارى كيم لاعب توتنهام بفارق 4 أهداف، كما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم، متفوقاً بفارق 3 أهداف على ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى أقرب منافسيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة