جيهان خليل: أحترم قرارات نقابة الممثلين.. ولم أعطل تصوير فى حياتى

الإثنين، 19 مارس 2018 03:30 م
جيهان خليل: أحترم قرارات نقابة الممثلين.. ولم أعطل تصوير فى حياتى جيهان خليل
كتب ـ محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة جيهان خليل إنها ليس لديها أى مشكلة مع نقابة الممثلين فى أى من الأشياء بل بالعكس تجد تعاونا كبيرا من العاملين بها وتحصل دائماً على تصاريح عملها بسهولة، مؤكدة أنها تحترم نقابة الممثلين ونقيبها الدكتور أشرف زكى والقرارات التى يتم إصدراها.

جيهان خليل
جيهان خليل

 

وأشارت جيهان إلى أنه من الممكن أن تكون وصلت لنقابة الممثلين شكاوى كيدية من إحدى شركات الإنتاج ضدها وبها معلومات مغلوطة وغير صحيحة، وعلى أثرها خرج قرار وقف التعامل معها وإيقاف تصاريحها، بسبب تعطيل تصوير مسلسل "بيت السلايف" التى تشارك فى بطولته ويتم عرضه على قناة أبو ظبى.

جيهان خليل
جيهان خليل

 

وشددت جيهان على أنها منذ دخولها عالم التمثيل لم تعطل تصوير أى عمل تشارك فيه أو تضرب أوردر تصوير، موضحة أنها تتسلم أى أوردر قبل التصوير بـ24 ساعة وتتخلف عنه بل تكون دائماً فى موعدها وقبل الموعد المحدد، خاصة وأن فترة 24 ساعة هى الحد الأدنى التى يتم ابلاغ أى ممثل قبل موعد تصوير مشاهده، فليس من المنطق أن يتم ابلاغ ممثل بموعد التصوير قبلها بـ3 أو 4 ساعات ووققتها سيكون من الصعب الالتزام بذلك خاصة اذا كان مرتبطا بعمل آخر أو بسفر خارج القاهرة.

الفنانة جيهان خليل
الفنانة جيهان خليل

 

وأكدت جيهان أنها قبل كل ذلك تحترم نفسها ومبادئها ومهنة التمثيل، حيث جاءت من خلفية علمية وثقافية، فزملائها قبل الفن كانو باحثين وكتاب وفلاسفة، مضيفة أنها قرأت أهم ما كتب في مجال الفلسفة والحضارة العربية والفن، كما أنها درست فى معهد المسرح ومارسته لمدة 10 سنوات مع أهم الفرق المسرحية، وكانت تعرض كل ليلة على الهواء ومع ذلك لم تتخلف يوم عن العروض أو تتاخر أو تحدث شكاوى ضدها.

جيهان خليل
جيهان خليل

 

وأشارت جيهان أنها تصور مشاهدها الأخيرة حالياً فى مسلسل "أبواب الشك" مع المخرج أحمد سمير فرج وبطولة لقاء الخميسى وخالد سليم وعائشة بن أحمد ونبيل عيسى وتامر شلتوت وميار الغيطى وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد ناير وينتمى لأعمال الـ60 حلقة التى تعرض خارج موسم رمضان.

جيهان خليل من تصوير أبواب الشك
جيهان خليل من تصوير أبواب الشك

 

جيهان خليل من تصوير أبواب الشك
جيهان خليل من تصوير أبواب الشك

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة