اهداف ونتائج مباريات يوم الاثنين 19 / 3 / 2018

الإثنين، 19 مارس 2018 11:02 م
اهداف ونتائج مباريات يوم الاثنين 19 / 3 / 2018 المقاولون العرب
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم 6 مباريات فى الأسبوع الثلاثين للدورى، بينما تأجلت ثلاث مباريات نظرا لاشتراك الأهلى والزمالك والمصرى فى البطولات الأفريقية.

 

الرجاء يجدد آماله فى البقاء بالفوز على الطلائع

نجح فريق الرجاء المطروحى فى تجديد آماله بالبقاء بالدورى بعدما حقق فوزا صعبا على طلائع الجيش بهدف مقابل للا شىء فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب الفرعى ليرتفع رصيده إلى 25 نقطة فى المركز قبل الأخير للدورى.

 

الأسيوطى وسموحة يتعادلان سلبيا

تعادل فريقا الأسيوطى وسموحه سلبيا فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الأسيوطى ببنى سويف فى لقاء شهد ضياع ضربة جزاء من أبناء على ماهر لتصبح ركلات الترجيح نقمة على فريق الأسيوطى.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأسيوطى إلى 35 نقطة فى المركز العاشر، بينما ارتفع رصيد سموحه إلى 43 نقطة فى المركز الخامس.

 

المقاولون يتعادل مع دجلة سلبيا

تعادل فريق المقاولون العرب مع وادى دجلة سلبيا فى المباراة التى جرت بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان ليرتفع رصيد أبناء الذئاب إلى المركز التاسع برصيد 37 نقطة، بينما ارتفع رصيد دجلة إلى 30 نقطة فى المركز السادس عشر.

 

المقاصة يهزم النصر بهدف

فاز مصر المقاصة على النصر بهدف مقابل للا شىء ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة ويهرب من منطقة الخطورة، بينما تجمد رصيد النصر عند 19 نقطة فى المركز الاخير.

 

بتروجت يتعادل مع الاتحاد 2/2 فى لقاء مثير

تعادل فريق بتروجت مع الإتحاد السكندرى 2/2 فى مباراة مثيرة بدأها زعيم الثغر بالتقدم بهدفين نظيفين وفى آخر خمس دقائق استطاع أبناء الفريق البترولى من تحقيق التعادل بهدفين لمثليهما ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد الإتحاد إلى 33 نقطة ، بينما ارتفع رصيد بتروجت إلى 37 نقطة فى المركز الثامن.

 

إنبى والإنتاج الحربى حبايب

تعادل إنبى والإنتاج الحربى إيجابيا بهدف لمثله ليقتسم الفريقان نقاط المباراة، ليرتفع رصيد الإنتاج إلى 40 نقطة فى المركز السابع، بينما ارتفع رصيد انبى إلى 41 نقطة فى المركز السادس للدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة