النائب عبدالرحمن برعى: بنى سويف ستخرج لتأييد السيسى لاستكمال مسيرة البناء

الإثنين، 19 مارس 2018 03:33 م
النائب عبدالرحمن برعى: بنى سويف ستخرج لتأييد السيسى لاستكمال مسيرة البناء النائب عبدالرحمن برعى عضو مجلس النواب
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم حزب حماة الوطن ببنى سويف، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا يوم الأربعاء القادم بالصالة المغطاة لنادى بنى سويف لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، التى ستقام داخل مصر ايام 26 و27 و28 من الشهر الجاري.

 

وقال الدكتور عبد الرحمن برعى عضو مجلس النواب والقيادى بحزب حماة وطن، إن أهالى بنى سويف سيشاركون فى الانتخابات الرئاسية، لسببين الأول انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسى والثانى هو الرد على المشككين، وسيكون الرد أمام مقار الانتخابات ستخرج بنى سويف عن بكرة ابيها لتقول للسيسى «نعم» وتقول للإرهاب لا مكان لك فى مصر.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، فى بيان له، أن حزب حماة وطن تواصل مع الأهالى لشرح الإنجازات التى قام بها الرئيس السيسى، فكانت المفاجأة أن الأهالى تعلم كل ما قام به الرئيس، ويعلموا أيضا أن السيسى أنقذ مصر من السقوط وأخرجها من السيناريو الأسود الموضوع لها، مشيرًا إلى أن مؤتمر يوم الأربعاء القادم سيكون رسالة للرئيس مفادها « معاك وهنكمل المشوار».

 

من جانبه قال عمر أبو خضرة أمين حزب حماة الوطن ببنى سويف، إنه من المتوقع أن يشارك فى الانتخابات الرئاسية أكثر من 50 مليون مصرى، متوقعًا خروج جميع أهالى بنى سويف للتصويت.

 

وأوضح أبو خضرة، بحسب البيان، أن بنى سويف ستضرب أكبر مثال فى دعم الرئيس السيسى، من أجل أن تبقى مصر مرفوعة الرأس، ومن أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية التى بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة