المنتخب يختار أبرز السباحين من دورى الجمهورية استعدادا للبطولة العربية

الإثنين، 19 مارس 2018 07:18 م
المنتخب يختار أبرز السباحين من دورى الجمهورية استعدادا للبطولة العربية السباحة
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار عن بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف، والتى أقيمت على مرحلتين بالإسكندرية والقاهرة فى أكبر تجمع رياضى محلى ضم أكثر من 4500 سباح وسباحة فى جميع المراحل السنية، يمثلون 62 ناديًا من أندية القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد، بحضور مجلس إدارة اتحاد الغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلى، رئيس الاتحاد العربى والمصرى، بعد ختام البطولة على مجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة بشكل رائع، حطم خلالها عدد من السباحين أرقاما قياسيا وظهور سباحين على مستوى عال.

 

ومن جانبه قال محمد خميس، نائب رئيس الاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ، إنه من المقرر أن يتم اختيار عناصر منتخب مصر للسباحة بالزعانف، ويضم ما يقرب من 15 سباحا تمهيدا دخول معسكر إعداد قبل المشاركة فى البطولة العربية للناشئين والعمومى التى وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على استضافتها ووضعها تحت رعايته، والمقرر إقامتها بشرم الشيخ فى الفترة من 4 إلى 8 أبريل المقبل بمشاركة 8 دول عربية .

 

وأبدى نائب رئيس الاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ سعادته الكبيرة عقب نجاح تنظيم بطولة الجمهورية، رغم الأعداد غير المسبوقة للمشاركين، والتى تدعم موقف مصر فى استضافة البطولة الدولية الكبرى خلال السنوات المقبلة، فى ظل الإمكانيات الكبيرة الإنشائية والتنظيمية على أعلى مستوى.

 

فيما أكد سامح الشاذلى، رئيس الاتحاد، أن مشاركة ما يقرب من 4500 سباح وسباحة وأكثر من 70 ناديا مصريا يعد رقما قياسيا فى حد ذاته، خاصة أن أعداد المشاركين يعد الأكبر فى تاريخ البطولة المحلية الغوص والإنقاذ وتحطيم عدد كبير من السباحين الأرقام المصرية المسجلة سابقًا .

 

وقال "الشاذلى"، بوصفه رئيسًا للاتحاد المصرى والعربى للغوص والإنقاذ، إن هناك اهتماما كبيرا من الأندية للمشاركة خلال بطولة الجمهورية فى ظل الإعلان عن اختيار عناصر المنتخب للسباحة بالزعانف عقب نهاية المرحلتين الأولى والثانية للبطولة .

 

ووجه رئيس الاتحاد الشكر إلى مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة فرج عامر، لاستضافة منافسات المرحلة الأولى للبطولة على مجمع حمامات السباحة بالنادى، والذى ظهر على أعلى مستوى، فضلا عن هئية استاد القاهرة وجميع مجالس إدارات الأندية المشاركة وأولياء أمور السباحين .

 

وشهدت البطولة تألق أندية سموحة والغابة والأوليمبى والصيد والإسماعيلى وهيئة موانئ بورسعيد، والمؤسسة العسكرية وصراع قوى على المراكز الثلاث الأولى وكأس أفضل سباح وسباحة .

 

Image may contain: 5 people, people smiling, people sitting

 

Image may contain: 3 people, outdoor

 

Image may contain: 1 person, sitting

 

Image may contain: 15 people, people smiling, people standing and outdoor

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة