"الفجيرة الثقافية" تشارك فى معرض الرياض الدولى للكتاب.. صور

الإثنين، 19 مارس 2018 12:00 ص
"الفجيرة الثقافية" تشارك فى معرض الرياض الدولى للكتاب.. صور رئيس جمعية الفجيرة الثقافية يلتقى وزيرة ثقافة الإمارات فى معرض الرياض
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، الأحد، أنها تشارك فى معرض الرياض الدولى للكتاب، تحت مظلة جناح دولة الإمارات، الذى تشرف عليه وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، وتحل الإمارات ضيف شرف الدورة الحالية للمعرض 2018 التى انطلقت تحت شعار "الكتاب مستقبل التحول"، ويستمر المعرض فى الفترة من 14 حتى 24 من مارس الجارى.

رئيس جمعية الفجيرة الثقافية فى جناح الإمارات فى معرض رياض الدولى للكتاب
 

وقال خالد الظنحانى، رئيس جمعية الفجيرة الثقافية، فى بيان صحفى، الأحد، إن اختيار الإمارات ضيف شرف الدورة الحالية للمعرض يعزز العلاقات الإماراتية السعودية ذات الجذور العميقة والمتينة، كما يرسخ العلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين، المبنية على أسس ومبادئ حسن الجوار والموروثين الثقافى والتاريخى، والقيم والعادات المشتركة.

رئيس جمعية الفجيرة الثقافية مع وزير الثقافة فى دولة الإمارات
 

وأوضح رئيس جمعية الفجيرة الثقافية أن المشاركة فى معرض الرياض الدولى للكتاب الذى يعد من أكبر الفعاليات الثقافية فى المملكة العربية السعودية والأكثر مبيعاً من بين المعارض العربية، هى مفخرة لجمعية الفجيرة، خصوصاً أن المعرض يمثل منصة لتلاقح الأفكار والرؤى الثقافية التى تعزز اللحمة الخليجية والعربية.

ورأى خالد الظنحانى أن مشاركة الجمعية فى هذه التظاهرة الثقافية تأتى انسجاماً مع رؤية القيادة الرشيدة فى التكامل الثقافى مع الدول الشقيقة، كما أنها فرصة جيدة لتعزيز التواصل والتعاون مع مختلف المؤسسات المحلية والعربية والدولية، فضلاً عن التعريف بمسيرة الجمعية الثقافية واختصاصاتها ودورها ومبادراتها على الصعيدين المحلى والخارجى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة