الجيش السورى يواصل اجتثاث الإرهاب من الغوطة وتأمين الممرات الإنسانية

الإثنين، 19 مارس 2018 02:25 م
الجيش السورى يواصل اجتثاث الإرهاب من الغوطة وتأمين الممرات الإنسانية عناصر من الجيش السورى
دمشق أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت وحدات الجيش السوري، اليوم الإثنين، عملياتها للقضاء على ما تبقى من أوكار تنظيم ما يسمى ب"جبهة النصرة" والمجموعات الإرهابية التابعة له من "الغوطة الشرقية" بريف دمشق ، بالإضافة إلى تأمين "الممرات الإنسانية " لخروج المدنيين المحتجزين ، ونقلهم إلى مراكز الإقامة المؤقتة فى "ريف دمشق".

وأفادت وكالة الأنباء السورية ، بأن وحدات الجيش فى القطاع الجنوبى من "الغوطة " بدأت اليوم عملية عسكرية وصفتها ب" الدقيقة" ضد أوكار التنظيمات الإرهابية فى "بلدة حزة "، وذلك بعد تثبيت نقاطها فى بلدتى "سقبا "و"كفر بطنا " وتأمينها الأهالى داخل منازلهم ، وإيصال المساعدات إليهم بالتعاون مع الهلال الأحمر السوري.

واشارت إلى أن تقدم وحدات الجيش باتجاه "بلدة حزة " لتطهيرها من الإرهابيين ، بالتوازى مع " عمليات دقيقة " تتناسب مع طبيعة القتال داخل التجمعات السكنية والمقار الرئيسية للتنظيمات الإرهابية فى بلدتى "زملكا " و"عربين".

وفى القطاع الشمالى الغربى من "الغوطة" ، نفذت وحدات من الجيش عمليات مكثفة ودقيقة على الجماعات الإرهابية التى تحتجز العديد من العائلات داخل مدينة "حرستا " وترفض السماح لها بالمغادرة - حسب المصدر ذاته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة