إيهاب جلال لم يعاقب لاعبى الزمالك بعد الوداع الأفريقى

الإثنين، 19 مارس 2018 01:07 م
إيهاب جلال لم يعاقب لاعبى الزمالك بعد الوداع الأفريقى الحزن على وجه إيهاب جلال بعد وداع الكونفدرالية
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يصدر إيهاب جلال، المدير الفنى للزمالك، قرارات بتوقيع عقوبات مالية تجاه لاعبى الفريق الكروى عقب وداع بطولة الكونفدرالية الأفريقية مساء أمس أمام ولايتا ديتشا الإثيوبى، بالخسارة بدور الـ32 بركلات الترجيح.

ووفقا لمصدر مطلع داخل الزمالك، رفض إيهاب جلال الحديث عن أى عقوبات مع جهازه المعاون عقب المباراة، حيث غادر الملعب وهو فى حالة حزن شديد دون الحديث عن عقوبات نهائياً.

وحصل لاعبو الزمالك على راحة من التدريبات اليوم على أن يستأنف الفريق تدريباته غداً قبل السفر للإمارات الأربعاء لخوض ودية أمام النصر فى مهرجان تكريم نجوم دبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

دة هو اللى يتعاقب!

عجب!

عدد الردود 0

بواسطة:

على

بلاش فضايح

يا جماعه بلاش فضايح فى الإمارات ما كفايه فضايح الزمالك ورئيسه فى مصر ولذلك أطالب الدوله بمنع سفر هذا الفريق للإمارات حفاظا على سمعة مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل حسن

عاطفي اكثر من اللازم

ايهاب جلال رجل غير عملي وعاطفي والرياضة عايزة حزم وقوة وقرارات جريئة وحاسمة في الظروف التي تسمح بذلك وخير دليل علي ذلك هو محاولة ايهاب جلال اعطاء الثقة للاعب غير موهوب مثل باسم مرسي ثانيا عدم اشراك حارس المرمي الاحتياطي جنش بدلا من احمد الشناوي حتي لايفقد الاخير الثقة في نفسة في اخر 5 دقائق من الماتش ثم لماذا تشرك لاعب مصاب وهو نانا بوكو في مبارة مهمة ومصيرية ذي دي هو الزمالك  مفيهوش مهاجمين تانين خلاص ..... بصراحة انا شايف ان ايهاب جلال واخد شو اعلامي اكبر من حجمة وان نادي الزمالك كبير علية قوي وانه مدير فني غير مؤهل لبطولات والمستقبل سوف يثبت لكم صحة هذا الراي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة