أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مركز الدون بين هدافى الدوري الاسباني

الإثنين، 19 مارس 2018 03:43 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مركز الدون بين هدافى الدوري الاسباني رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترتيب هدافي الدوري الاسباني
 

برهن البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد، على ارتفاع مستواه الفنى فى الجزء الثانى من الموسم الحالى بالدوري الاسباني.

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

 

رونالدو يتفوق على نفسه بالدوري الاسباني خلال 4 أشهر
 

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن رونالدو رفع رصيده التهديفى بالليجا إلى 22 هدفاً بعد تسجيله 4 أهداف "سوبر هاتريك" داخل شباك جيرونا خلال المباراة التى جمعت الفريقين أمس، الأحد، بالجولة الـ29 من المسابقة، بعدما  كان يعانى بشكل سيئ تهديفياً فى الدور الأول من البطولة.

وأوضحت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو نجح فى تسجل 4 أهداف من 5 تسديدات على مرمى جيرونا وخلال آخر 9 مباريات سجل 18 هدفاً من 34 تسديده على مرمى المنافسين.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني
 

رونالدو قفز بشكل كبير فى قائمة هدافى الدوري الاسباني هذا الموسم، لاسيما أنه كان يبتعد عن الأسطورة الأرجنتينى بـ 11 هدفاً فى شهر نوفمبر الماضى وبعد 4 أشهر يلحق بنجم برشلونة متأخراً بـ3 أهداف فقط عن "البرغوث".

ويحتل ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى صدارة هدافى الليجا برصيد 25 هدفاً ثم كريستيانو رونالدو وصيفاً بـ 22 هدفاً ولويس سواريز ثالثاً برصيد 21 هدفاً.

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/53cst/zkvzrx" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

رونالدو يسجل سوبر هاتريك فى الدوري الإسباني
 

وتألق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد فى فوز فريقه الكبير الذى حققه مساء أمس، الأحد، على ضيفه جيرونا بنتيجة 6 - 3، مسجلا أربعة أهداف "سوبر هاتريك" ليرفع رصيده هذا الموسم إلى 22 هدفا فى الليجا.

 نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى تسجيل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" فى شباك جيرونا فى فوز ريال مدريد الكبير بنيتجة 6 - 3، وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

ويعد سوبر هاتريك رونالدو فى شباك جيرونا هو السابع له فى الدوري الإسباني منذ انضمامه عام 2009 من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يعد زارا لاعب بلباو السابق أكثر اللاعبين تسجيلا للسوبر هاتريك فى تاريخ الليجا برصيد 8 مرات. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة