والد مريم: الشرطة فتحت تحقيقا فى الهجوم بعد يومين من تعرضها للاعتداء

الأحد، 18 مارس 2018 11:20 ص
والد مريم: الشرطة فتحت تحقيقا فى الهجوم بعد يومين من تعرضها للاعتداء  الطالبة مريم
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الأحد، أن محمد مصطفى والد الطالبة المصرية مريم عبد السلام التى توفيت بعد تعرضها لاعتداء من قبل مجموعة من الفتيات فى نوتنجهام، قال إن الشرطة لم تبدأ تحقيقاتها إلا بعد يومين من الاعتداء، وهذا التأخير كان معناه عدم تمكنهم من التحدث إليها قبل الدخول فى غيبوبة.
 
 
وأوضحت الصحيفة أن مريم، التى ولدت بنصف قلب، انهارت بحافلة فى نوتنجهام بعد تعرضها لهجوم فى 20 فبراير، على أيدى مجموعة من الفتيات، ولكنها توفيت يوم الأربعاء الماضى.
 
 
وقال محمد: "هناك شيء خاطئ عندما يشهد أشخاص هجوم ولا يطلبون الشرطة..اتصلت بهم فى اليوم التالى وبعدها بيوم، وحينها أرسلوا ضابطا للتحدث إلينا".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير حكومة العصابة الصهيوانجليزية اعداء الانسانية

من الواضح تواطئ شرطة هذه العصابة الصهيوانجليزية لان معروف عنهم انهم كذابين و اعداء الانسانية

يا شرفاء العالم يوجد تواطئ من شرطة العصابة الصهيوانجليزية مع الكلاب الضالة الارهابين اللي قتلو مريم .. يعني لو مريم ماتت في الشارع او في المول اللي قالو عليه مش هيحققو في الجرمية علشان مينفعش يسئلو الميت ؟؟؟؟ للعلم كما قالت ولدة مريم ان يوجد محضر سابق ضد هؤلاء الكلاب اللي قتلوها هذه المرة و الشرطة ايضا لم تفعل شئ معهم . التواطئ واضح من خنازير الشرطة الصهيوانجليزية مع كل الارهابين و المرتزقة ضد الاجانب في انجلترا ... حكومة العصابة الصهيوانجلوامريكية مصدر الكذب و الاجرام و البلطجة و السرقة و الحروب لان هؤلاء المجرمين اعداء الانسانية .. منذ تبنيهم برتكولات صهيون في بداية القرن الماضي و الدليل كل الحروب و الارهاب و البلطجة في العالم منهم .... ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد هشام-محرر صحفي

النخوة والتقوي قلت

أثارتني جملة رائعة في الخبر وهي (هناك شيء خاطئ عندما يشهد أشخاص هجوم ولا يطلبون الشرطة) السبب في ذلك لم يعد هناك نخوة مهما يحدث النخوة قلت بكثير عن زمان لم تعد الناس تشغل بالها باأرمات أو كوارث غيرها وتساعد للأسف رغم أننا أجدع شعب ولكن تمتلكنا البلادة والبرود وعدم الشهامة  في مواقف كثيرة .

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

على اسرة الفقيدة التوجة للنابة العامة البريطانية مع محامى وتطلب التحفظ على سجلات المستشفى

بمعنى السجلات تشمل تاريخ الدخول والخروج والاجراءات والاسعافات الاولية والتقارير الطبية وسجل التليفونات لبيان متى تم ابلاغ الشرطة بالحادث --أنا أشك وبنسبة100% بأن أحدى المتهمات والمعتديات هى أبنة مسئول كبير ولذلك سيتم طرمخة القضية تماما والتعتيم عليها ووضعها فى التلاجة وبهذة الطريقة البطيئة فى التحركات فلن تصل اسرة الفقيدة لشيئ لا هى ولا الحكومة المصرية--والى أن يتحرك أحدا وبشرف من أجل حق مريم نسأل منين نجيب الصبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة