مرتضى منصور: لم أمنح تركى آل الشيخ رئاسة الزمالك.. والمؤتمر سيشهد مفاجأت

السبت، 17 مارس 2018 02:37 ص
مرتضى منصور: لم أمنح تركى آل الشيخ رئاسة الزمالك.. والمؤتمر سيشهد مفاجأت مرتضى منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه لا أساس من الصحة لما تردد حول منح الرئاسة الشرفية للنادى الأبيض لتركى آل الشيخ.

وأكد منصور فى تصريحات تلفزيونية مع عمرو عبد الحق، على وجود مفاجأة فى صفقة حمدى النقاز سيكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن مؤتمر الصحفى الذى سيعقده اليوم سيشهد العديد من المفاجآت سواء فيما يخص عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى الذى وقع على عقود الانتقال للأبيض من قبل، أو ما يحدث فى القلعة البيضاء مؤخرًا.

مرتضى منصور أكد فى تصريحاته، أن عبدالله السعيد تم محاصرته بالعديد من "البودى جاردات" فى الأهلى ليوقع على عقود الانتقال للفريق الأحمر، مؤكدًا أنه حافظ على حياته وخاصة أن اللاعب تعرض للهجوم من جماهير الأحمر فى مباراة الفريق أمام مونانا بدورى أبطال أفريقيا، مؤكدًا أنه لا يهمه صفقة أمام حياة لاعب لأن انتقال اللاعب للزمالك، كان سيقابله رد فعل عنيف.

وفيما يخص إمكانية تقدم الزمالك بشكوى ضد اللاعب للجبلاية أكد أن الأمر سابق لأوانه وسيتم تحديده فى وقت لاحق.

وواصل رئيس الزمالك كشفه عن العديد من الكواليس التى تحدث فى النادى مؤخرًا مهددًا بأنه يمكنه إيقاف النشاط الرياضى فى مصر، بسبب اللجنة التى شكلها المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة لإدارة الشؤون المالية فى النادي.

من ناحية أخرى، أكد رئيس الزمالك أن مستحقات الأبيض من صفقة إعارة على جبر لاعب الفريق لويست بروميتش الإنجليزى دخلت إلى النادى عن طريق اتحاد الكرة، بعدما تم إرسالها لحساب الجبلاية وحصل عليها الزمالك من اتحاد الكرة، مشددًا على أن ما فعلته لجنة إدارة الشؤون المالية بصرف مستحقات الضرائب والتأمينات يعد مخالفة، وشدد على أنه سيقوم بحبس أعضاء اللجنة ومدير البنك الذى قام بصرف المبالغ من حساب النادى -وفقا لما قاله-.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن وزير الشباب والرياضة جعل موظف أهلاوى من الوزارة يوقع على شيكات الزمالك ليتم صرفها للضرائب والتأمينات -وفقا لما قاله-.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

شرفطح المعنوى

يعنى ابنك كذاب!

..ولا غبى!

عدد الردود 0

بواسطة:

حكيم

طب والبنك؟

ابنك مجنون يا حاج

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

الأخلاق

اذا أردت ان تفسد اخلاق ابنك وتعليمه الموبقات دعه يشاهد هذا الافاق

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

متابع من موسكو.

صفقه النقاز انت قولت ان ترك إل الشيخ هو اللى مول الصفقه.اما انت عارف ان التعاقد معاه هيتقابل بعنف كنت عاوز تتعاقد معاه ليه؟لو راجل حاول انك توقف النشاط لأن انت مدان يا حنفى.اللجنه اللى بتقول عليها اهلاويه ماشى انا معاك.ايمن حافظ اللى انت معينه مدير كره ده مش اهلاوى ولا بيتهيألي؟ انا زملكاوى و قرفت منك.

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

موعدنا اليوم علي نايل كومبدي

مؤتمر صفعة القرن!

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال علي

اللجنه المالية مشكلة طبقا لقرار نيابة الاموال العامة

احبس النيابه!

عدد الردود 0

بواسطة:

دزمحمد عبد الحميد

مصطفى كمال

كل مشكله تحط الاهلى فى جملة مفيدة واى فشل تقول اصل ده اهلاوى مع انك لما جبت جهاز فنى جبت مدرب حراس مرمى ( مصطفى كمال ) اهلاوى ومش اهلاوى وبس ده كمان كان حارس الاهلى صفقة السعيد لو كنت مسكت لسانك كانت تمت بس انت بتحب الفشخره وبس الاهلى عمل استكمال فى عقده وهيبيعه وهيوقع العقود  الايام دى مع نادى سعودى وهيقبض مايقارب ال100 مليون جنيه  فيه ومش هتقدر تعمل حاجه   كل اللى انت بتعمله بيؤكد ان فيه حاجه غلط كبيره ماليا انت عاملها بمثابة الكارثه وانت بتشحن الناس علشان لما يتقبض عليك تقول الاهلى  والدوله اللى عملت كده خلص الكلام 

عدد الردود 0

بواسطة:

الغريب

فعلا النيل كوميدي

ادارة الاهلي جريت تهرول فجرا لما عرفت .. وفضلت تصرخ الحقوني هياخدو ابني مني .. ضنايا ياناس . .انا عايزة عاطف رجعولي ابني .... فاجابها المنادي من بعيد: لا تخافي ياحاجة بطة . .. أبعون الله إيبات إبحضنك . فنزلت باست ايدين سموه وتقوله... ربنا يكرمك ... اللهي يرزقك ياقادر ياكريم... اما موضوع لندن فمشكوك فيه ... لان في ناس شافوه في السويس ... ومازالت جهود الادارة جارية للبحث عنه حتي وصلت للتنويه عنه فى ميكروفونات الجوامع

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

أزمات الزمالك جميعها تنحصر فى 3 كلمات...

.. مرتضى منصور وولديه.

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

توب علينا ياااااااااااارب

أكيد نحن المصريون لدينا العديد من الخطايا والسيئات.. ولكن يارب، من منا بلا خطايا؟ طيب ليه يارب اختصتنا –دون غيرنا– بهذا البلاء القاسى؟؟ هذا "الموتور" لا يمثل فقط كارثة على نادى الزمالك، وليس فقط على الرياضة المصرية،... وإنما هو خطر محيق على مصر وشبابها وأطفالها وأخلاقها وقيمها وحياتها. اللهم إنى لا أسألك رد القضاء، ولكنى أسألك اللطف فيه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة