لاعب مانشستر سيتى: استمتع بمشاهدة محمد صلاح

السبت، 17 مارس 2018 01:19 ص
لاعب مانشستر سيتى: استمتع بمشاهدة محمد صلاح محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى الالمانى ليروي سانى نجم مانشستر سيتي الانجليزى إعجابه الشديد باللاعب المصري محمد صلاح، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع ليفربول الموسم الحالي.
وقال ليروي سانى فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الاماراتية، "محمد صلاح لاعب كبير، قوي ومهاري، وسريع، ويقدم مستويات رائعة مع ليفربول، وقد ظهر أمامنا بصورة جيدة، أحب مشاهدة هذا اللاعب".
أضاف، "هناك العديد من اللاعبين أضافت المتعة للدوري الانجليزي خاصة من الناحية المهارية، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين كيفين دي بروين، ومحمد صلاح".
ويخوض مانشستر سيتى حالياً معسكراً قصيراً فى العاصمة الإماراتية "أبوظبى"، بعدما تقرر تأجيل مباراته أمام برايتون والتى كان من المقرر إقامتها الأحد، بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، نظراً لارتباط برايتون بمواجهة مانشستر يونايتد اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الاتحاد.
ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 81 نقطة، ويحتاج لـ 9 نقاط من مبارياته الثمانية المتبقية لحسم لقب "البريميرليج" لصالحه.
ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة