دفتر أحوال المواطن.. شكوى من عدم نظافة شوارع العادلية فى بلبيس الشرقية.. تراكم القمامة بجوار مترو عزبة النخل.. أهالى طوخ يستغيثون بسبب تهالك مستشفى المركز وغلقه.. والكلاب تهدد "عمارات البنفسج" بالقاهرة الجديدة

السبت، 17 مارس 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من عدم نظافة شوارع العادلية فى بلبيس الشرقية.. تراكم القمامة بجوار مترو عزبة النخل.. أهالى طوخ يستغيثون بسبب تهالك مستشفى المركز وغلقه.. والكلاب تهدد "عمارات البنفسج" بالقاهرة الجديدة دفتر أحوال المواطن
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من قراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم.

 

قارئ يشكو من عدم نظافة شوارع العادلية بلبيس بالشرقية

 

اشتكى القارئ أحمد أبو راشد من قرية العادلية بلبيس بالشرقية من عدم نظافة الشوارع.

وقال القارئ فى رسالته: "الشوارع كلها مش نظيفة وفيها مياه صرف صحى وقمامة وروائح كريهة ومفيش أى اهتمام من المجالس المحلية".

شوارع العادلية
شوارع العادلية

 

شكوى من تراكم القمامة بجانب محطة مترو عزبة النخل فى محافظة القاهرة

 

أرسل القارئ محمد محسن أحد سكان منطقة عزبة النخل الغربية بمحافظة القاهرة، شكوى من تراكم القمامة بجوار محطة المترو، ما أدى إلى انتشار الحشرات الزاحفة والروائح الكريهة.

وقال القارئ فى شكوته لخدمة صحافة المواطن إنهم أرسلوا العديد من الشكاوى للحى ولكن لم يتم التعامل معها بشكل جدى، وطالب بضرورة التدخل وإزالة هذه القمامة لعدم انتشار الأمراض بين المواطنين خاصة الأطفال.

القمامة بجانب المترو
القمامة بجانب المترو

 

قارئ يشكو من انتشار القمامة بشارع أحمد عرابى بعين شمس

 

اشتكى سكان شارع أحمد عرابى بعين شمس، من الانتشار المكثف للقمامة على جانبى الشارع وأمام المنازل، ما يصيب السكان بالروائح الكريهة وانتشار الأمراض والأوبئة.

 

وقال القارئ محمد عبد الله، إن شارع أحمد عرابى أصبح مستودع زبالة، على حد تعبيره، وناشد محافظ القاهرة بنقل مقلب "الزبالة" من وسط المساكن والمدارس .

 

انتشار مياه الصرف الصحى فى شارع صيدلة الدكتورة مروة بالخصوص

 

اشتكى سكان شارع صيدلية الدكتورة مروة فى مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، من انتشار مياه الصرف الصحى بالشارع الأمر الذى يؤدى لانتشار الروائح الكريهة.

وقال القارئ شاكر مصطفى، أحد سكان الشارع لـ"اليوم السابع" إن الأهالى يعانون بسبب انتشار الروائح الكريهة والأمراض.

 

أهالى طوخ بالقليوبية يستغيثون بسبب تهالك مستشفى المركز وغلقه

 

اشتكى أهالى مدينة طوخ فى محافظة القليوبية من اغلاق مستشفى المدينة، بسبب تهالكها ووقوع أجزاء منها.

وقال القارئ عطية سباق، أحد أهالى طوخ لـ"اليوم السابع": "الناس بتموت كل يوم فمدينه طوخ، إحنا معندناش مستشفى، المستشفى اللى عندنا وقعت واتقغلت من كام شهر ومحدش من السادة النواب اتحرك ولا عمل أى حاجة وإحنا مركز فيه 58 قرية وعزبة، أهلهم غلابة ومش لاقيين مكان يتعالجوا فيه".

وأضاف القارئ: "حرام المنظر اللى بيحصلهم كل يوم من ذل وإهانه وكسرة بسبب اللى بيتعمل فيهم، وحاليا المستشفى اتقفلت تماما من 6 شهور وكانت بتخدم مدينة طوخ".

تشققات
تشققات

 

جانب من الأبواب
جانب من الأبواب

 

 

انتشار الكلاب الضالة بمنطقة عمارات البنفسج فى القاهرة الجديدة

 

اشتكى سكان منطقة البنفسج عمارات بالتجمع الأول فى القاهرة الجديدة من انتشار الكلاب الضالة بصورة بشعة فى المنطقة وهجومها على الأطفال والكبار واتلافها للحدائق الخاصة بالعمارات والفيلات وانتشار فضلاتها فى كل مكان.

وقال القارئ، خالد فوزى أحد سكان الشارع لـ"اليوم السابع" إن الأهالى أصبحوا يعانون من المشى فى الشوارع بسبب انتشار الظاهرة، خوفاً على أنفسهم من العقر.

 

الكلاب الضالة
الكلاب الضالة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة