العثور على مخزن متفجرات واعتقال 6 عناصر من داعش فى الموصل

السبت، 17 مارس 2018 01:51 م
العثور على مخزن متفجرات واعتقال 6 عناصر من داعش فى الموصل القوات العراقية ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثرت القوات الأمنية العراقية، اليوم السبت، على مخزن للمتفجرات، واعتقلت 6 من عناصر تنظيم داعش الإرهابى جنوب الموصل.

وأكد مصدر أمنى عراقى - فى بيان نقلته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء - أن القوات الأمنية طوقت قرية (الجرن) على خلفية وصول معلومات استخباراتية بتواجد عناصر من خلايا داعش، داخل منزل فى القرية، ما أسفر عن اعتقال 6 من خلايا داعش، داخل المنزل بعد اقتحامه، والعثور على مخزن للمتفجرات يحوى على أسلحة وأعتدة جنوب الموصل.

وأوضح أن القوات الأمنية اقتادت عناصر داعش، لمقر قيادة عمليات نينوى، وصادرت كافة الأسلحة التى بحوزتهم.

وفى سياق متصل، كشف مسؤول محلى فى محافظة ديالي، عن العثور على رفات 4 جنود إيرانيين قتلوا خلال حرب الثمانينات شرق المحافظة.

وقال عضو مجلس ناحية مندلى شرق ب‍عقوبة حيدر المندلاوى - فى تصريح لقناة (السومرية نيوز) العراقية - "إن فريق بحث إيرانى عثر فى محيط سدة مندلى الأروائية شرقى مندلي، على رفات 4 جنود إيرانيين قتلوا خلال حرب الثمانينات من القرن الماضى".

من ناحية أخرى أفاد مصدر أمنى فى محافظة نينوى اليوم السبت، بأن قوة أمنية عثرت على جثة شرطى تم قتله رميا بالرصاص غرب الموصل.

وقال المصدر - وفقا لقناة (السومرية نيوز) "إن قوة أمنية عثرت على جثة شرطى كان مختطفا قبل يومين قرب حى دوميز بقضاء سنجار غرب مدينة الموصل.. موضحا أن الجثة كانت مربوطة الأيدى ومعصوبة الأعين وتحمل آثار طلقات نارية".

وأشار المصدر الأمنى إلى أن الشرطة قامت بنقل الجثة إلى الطب الشرعي، وفتحت تحقيقا فى الحادث.

وأضاف المندلاوى أن الفريق مستمر فى تتبع مواقع محددة لديه معلومات بأنها تضم رفات جنود إيرانيين قتلوا خلال حرب الثمانيات خاصة فى محيط جبل كيسكة على الحدود العراقية – الإيرانية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة