التاريخ ينتظر محمد صلاح فى مباراة ليفربول وواتفورد اليوم

السبت، 17 مارس 2018 11:42 ص
التاريخ ينتظر محمد صلاح فى مباراة ليفربول وواتفورد اليوم محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، على موعد مع التاريخ حال نجاحه فى التسجيل أمام واتفورد، عندما يلتقى الفريقان وجهاً لوجه فى السابعة والنصف مساء اليوم، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح فى مباراة ليفربول اليوم

 

وذكرت صحيفة "آنفيلد" الإنجليزية، أن محمد صلاح سيكون اللاعب التاسع فى تاريخ الدورى الإنجليزى الذى ينجح فى التسجيل بـ20 مباراة مختلفة هذا الموسم.

وكان الهولندى روبن فان بيرسى آخر لاعب يتمكن من التسجيل فى 20 مباراة مختلفة بمسابقة الدورى الإنجليزى فى موسم واحد، مع نادى مانشستر يونايتد بموسم 2012 – 2013.

فى ذات الصدد، سيكون محمد صلاح ثالث لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من تسجيل 25 هدفاً فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى، حال وصوله لشباك واتفورد فى مباراة اليوم.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وقالت الصحيفة، إن روبى فاولر ولويس سواريز تمكنا من تسجيل 25 هدفاً وأكثر فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى، وهو الإنجاز الذى يسعى محمد صلاح لتحقيقه أمام واتفورد.

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة