3 أزمات تضرب الأهلى قبل مواجهة مونانا الجابونى فى دورى الأبطال

السبت، 17 مارس 2018 03:00 ص
3 أزمات تضرب الأهلى قبل مواجهة مونانا الجابونى فى دورى الأبطال وليد أزارو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزمات بالجملة تواجه فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى قبل مواجهة مونانا الجابونى مساء اليوم السبت، فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ورغم نجاح الأهلى فى حسم مباراة الذهاب فى القاهرة لصالحه برباعية نظيفة مما يسهل من مأموريته نظرياً فى لقاء العودة، إلا أن الجهاز الفنى يرفض "استسهال" المباراة خوفاً من تراخى اللاعبين خلال أحداث المباراة، الأمر الذى قد يُهدد موقف الفريق أفريقيا، ويواجه الفريق الأحمر عددا من العقبات قبل مواجهة مونانا أبرزها:

جونيور خارج الحسابات والإجهاد يضرب أزارو

خرج النيجيري جونيور أجاى مهاجم الأهلى من حسابات الجهاز الفنى لفريقه فى مواجهة مونانا الجابونى، بعد تأخره فى مسقط رأسه نيجيريا، والتى تواجد بها لإنهاء تأشيرة الاتحاد الأوروبى من أجل انضمامه لمعسكر منتخب بلاده الذى يستعد للمشاركة فى كأس العالم بروسيا 2018.

فى الوقت الذى يواجه المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى، شبح الغياب عن التشكيل الأساسية لفريقه بسبب الإجهاد وعدم المشاركة فى تدريبات الفريق الماضية، حيث انضم أزارو لبعثة الأهلى بالجابون أمس، الجمعة، قادماً من بلاده التى سافر إليها مؤخراً للحصول على تأشيرة السفر لأوروبا لخوض مباراة ودية استعداداً لمونديال روسيا.

أزمة عبد الله السعيد

لا يزال مسلسل تمديد عبد الله السعيد لعقده مع الأهلى وعرضه للبيع مسيطراً على الأجواء داخل القلعة الحمراء بشكل واضح، بعدما تأكد مسئولو القلعة الحمراء من أن اللاعب وقع على عقود انتقال للزمالك، وفرضت قضية السعيد نفسها على سطح الأحداث فى البعثة الحمراء طوال الساعات الماضية، وانزعج كثيرون فى الفريق من هذه الأزمة، خاصة بعدما تصاعدت بقوة فى الإعلام وتم اتخاذ قرار بعرض اللاعب للبيع.

الطقس المتقلب

اشتكت بعثة فريق الأهلى منذ وصولها الجابون من أزمة الرطوبة العالية التى سبق وحذر منها أكثر من مرة أحمد بكر سفير مصر بالجابون.

ويُعانى الأهلى من أزمة الرطوبة فى الجابون، غير أن الجهاز الفنى أكد ثقته فى قدرة اللاعبين على تحمّل هذه الظروف ومواجهتها، بهدف تقديم عرض جيد ونتيجة تصعد بالمارد الأحمر لاستكمال مشوار التتويج باللقب الأفريقي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة